رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الإخوان بالمنيا يهاجمون القوى الثورية فى خطبة العيد

محلية

الجمعة, 26 أكتوبر 2012 12:12
الإخوان بالمنيا يهاجمون القوى الثورية فى خطبة العيدصورة ارشيفية
المنيا - أشرف كمال:

شهدت محافظة المنيا اليوم الخميس أول أيام عيد الضحى المبارك تواجدا مكثفا لجماعة الإخوان المسلمين والذين قاموا بتوزيع بيانا تحت عنوان (أعيادنا نفحات وبركات) لما يقرب من 30 ألف نسخة عقب صلاة عيد الأضحى المبارك فى جميع ساحات الصلاة بالمنيا والتى بلغت 93 ساحة.

وعلى الرغم من إعلان التيار الاسلامى التوحد فى صلاة العيد إلا أن حرب الساحات أسفرت عن وجود ساحات خاصة بكل فرقة منهم فهناك ساحات للإخوان فقط مثل ساحة شارع

مضرب الأرز وساحة البنك الاهلى وهناك ساحات خاصة بالجماعة الإسلامية مثل بعض القرى وكذلك ساحات الجماعة السلفية بالمنيا. 
أجمعت خطب العيد على الدعاء للرئيس محمد مرسى والبحث عن الاستقرار والتضحية من أجل مصر كما هاجم بيان الإخوان المسلمين  القوى الثورية المناهضة لهم ووصفهم فى جمعة الحساب بالشراذم وأطلق على هذه الجمعة جمعة العزب .

أدى الدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا

صلاة عيد الاضحى المبارك وسط آلاف المواطنين بساحة كورنيش النيل بوسط مدينة المنيا يرافقه اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا واللواء أسامة ضيف السكرتير العام والقيادات التنفيذية وممثلى المجتمع المدنى والأحزاب والتيارات المختلفة.
وألقى الشيخ مدحت حمدى مدير أوقاف المنيا خطبة العيد وأكد خلالها على أهمية تكاتف المسلمين ووحدتهم والعمل من أجل رفعة الوطن وتقدمه للمرور خلال الفترة الحالية بالوطن إلى بر الأمان وتحقيق أمال وآفاق أوسع من التنمية  تكون نموذج أمام العالم على إرادة الشعب المصري.

ومن ناحية أخرى شهد كورنيش النيل والحدائق العامة والمتنزهات إقبال الألاف من مواطني المنيا  للإحتفال بعيد الضحى المبارك

 

أهم الاخبار