رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصدر أمنى بالسويس ينفى إضراب عمال "مصر للبترول"

بوابة الوفد الإلكترونية

  نفى مصدر أمنى مسئول بمديرية أمن السويس صحة مانشرته بعض الصحف عن قيام 150 سائق سيارة نقل فنطاس بالإضراب عن العمل اليوم بشركة مصر للبترول واعتصامهم فى الشركة وعلى أبوابها.

وأكد المصدر انتظام العمل فى نقل وقود البترول بالشركة وعدم اعتصام أو إضراب سائق واحد.
وأشار المصدر المسئول إلى أن حقيقة الواقعة تتمثل فى قيام  6 اشخاص من مديرى مكاتب المسئولون المقبوض عليهم بالشركة بالزعم عن شروعهم بالاعتصام فى مكاتبهم للإيحاء بتعاطفهم مع رؤسائهم المقبوض عليهم لإظهار أنفسهم فى صورة المتعاطفين مع رؤسائهم بعد سنوات عملهم معهم ومسارعة بعض المتعاملين إعلانيا مع الشركة عن طريق مديرى مكاتب المسئولين المقبوض عليهم بنشر خبر كاذب بإضراب جموع العاملين فى الشركة من سائقين وعمال وهو

أمر غير صحيح على الإطلاق، ولو حدث بالفعل لكانت كارثة فى ظل ازمة نقص الوقود التى تعانى منها محطات الوقود على مستوى محافظات الجمهورية.
وانتقلت "بوابة الوفد" إلى مكان شركة مصر للبترول بالسويس وتبين عدم صحة الخبر، وانتظام حركة نقل السولار والبنزين بأنواعه فى سيارات النقل فنطاس المحطات الوقود بكافة محافظات الجمهورية.

وأكد أحد السائقين بالشركة ويدعى أحمد فهمى انتظام العمل فى نقل الوقود للمحافظات المختلفة بالشركة، مؤكدا أنه قام بتسليم سيارته بعد انتهاء ورديته إلى زميله.