رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ أسيوط يتفقّد شوادر اللحوم استعداداً لعيد الأضحى

محلية

الأربعاء, 24 أكتوبر 2012 16:17
محافظ أسيوط يتفقّد شوادر اللحوم استعداداً لعيد الأضحى
أسيوط ـ محمد ممدوح:

أكد الدكتور يحيى طه كشك محافظ أسيوط توافر كميات كافية من اللحوم التي يحتاجها مواطنو أسيوط خلال فترة عيد الاضحى المبارك بأسعار مناسبة بعد عرض أنواع مختلفة من اللحوم من خلال شوادر أقامتها المحافظة بالتعاون مع بعض المؤسسات الخيرية.

وذلك خلال جولة المحافظ اليوم على شوادر اللحوم والمجمعات الاستهلاكية والمخابز يرافقه مسئولو التموين والطب البيطري والصحة والمرافق للاطمئنان على توافر السلع الغذائية وصلاحيتها.
بدأت الجولة بتفقد الشوادر التي أقامتها المحافظة لبيع لحوم وفرتها مشروع الثروة الحيوانية بسعر

45 جنيها للكيلو العجالي و25 إلى 35 للحوم الضاني الاسترالي، وشوادر لحوم أقامتها مؤسسة مصر الخير بسعر 47 جنيها للكجم، كما تفقد مخبز للعيش البلدي بحي شرق مدينة أسيوط للتأكد من مطابقة رغيف العيش للمواصفات.
كما تفقد كشك عدداً من المجمعات الاستهلاكية للتأكد من توافر السلع الغذائية، وأشار إلى ضرورة توافر جميع السلع على اختلاف أنواعها ودرجاتها وأسعارها بحيث تناسب جميع المستويات ونبه
على ضرورة وضع لافتات الأسعار على جميع السلع المعروضة، كما تفقد شادراً للحوم الاثيوبية تعرضه المصرية للسلع الغذائية بالتعاون مع مشروع الثروة الحيوانية ومصر الخير بسعر 38 جنيها للكجم.
وأشار جمال آدم سكرتير عام محافظة أسيوط إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمحافظة تعمل على مدار الـ24 ساعة يوميا طوال أيام العيد على عدة محاور منها محور المياه والصرف الصحي والكهرباء لضمان سيرها جيداً طوال فترة العيد، والمحور الثاني نهر النيل والحدائق والمنتزهات العامة لتأمين هذه الأماكن لاستقبال المواطنين خلال فترة العيد، وذلك بالتعاون مع الأمن والمحور الثالث هو توفير السلع التموينية وتكثيف الحملات التموينية على الأسواق.

أهم الاخبار