رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

42 ساحة لصلاة العيد بأسيوط وتجهيز الحدائق والمتنزهات

صلاة العيد (صورة
صلاة العيد (صورة أرشيفية)

خصصت محافظة أسيوط 42 ساحة لإقامة شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك بمختلف مراكز وإحياء المحافظة وتلبية احتياجات هذه الساحات من الفرش والأئمة وتوفير كل ما يلزم لراحة المصلين.

قال الشيخ عبد الرءوف المغربي، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، إنه تم تخصيص وتجهيز العشرات من الساحات الفرعية بمدن وقرى المحافظة كما تم إعداد كشف بأسماء الخطباء الأساسيين والاحتياطيين لصلاة العيد.
من ناحية أخرى أعلن جمال آدم سكرتير عام محافظة أسيوط عن تجهيز كافة الحدائق والمنتزهات والعبارات النهرية بالمحافظة وفتحها أمام المواطنين وأن تعليمات من الدكتور يحيى كشك صدرت بإلغاء كافة إجازات رؤساء المدن والأحياء ومسئولي الحدائق وإنهاء أعمال

الصيانة، مشيراً إلى التنسيق مع الصحة لتوفير سيارات الإسعاف الطائر بجوار الحدائق العامة والمتنزهات ليكون على استعداد تام لنقل أي حالات الى المستشفيات القريبة.
وقال اللواء عادل زكي، مدير الإدارة العامة للمرور بأسيوط، إن المحافظ أمر بإعداد خطة مرورية لتنظيم حركة المرور في الشوارع والميادين الرئيسية بمختلف مدن المحافظة لضمان انسياب الحركة المرورية خلال فترة إجازة العيد وعدم حدوث اختناقات وتكثيف الحملات المرورية .