رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

منشورات تتهم مدير إداري مستشفى الإسماعيلية العام بالفساد

محلية

الثلاثاء, 29 مارس 2011 16:15
الإسماعيلية- نسرين المصري:

قام مجموعة من العاملين بمستشفى الإسماعيلية العام بنشر منشورات مكتوبة بخط اليد تتهم مسئولي المستشفى بالفساد الطبي والاداري.

واتهمت المنشورات ف ج المدير الاداري للمستشفى بالعديد من المخالفات خاصة وانه يعد احد رموز الحزب الوطني البائد باعتباره احد قياديه والذي شهدت في عهده المستشفى العديد من الاضرابات والاعتصامات.

واشارت المنشورات الى ان اللواء عبد الجليل الفخراني قام بتعينه منذ 5 سنوات بعدما احيل على المعاش من قبل جهة سيادية.

وكشفت المنشورات عن اعطاء المدير الاداري امرا مباشرا لشركة الهدى لصيانة المستشفى رغم مخالفة ذلك للقانون، اضافة الى ان المستشفى لا يحتاج الى الصيانة الا في فترات معينة وهو ما يعد اهدارا واضحا للمال العام.

وبالرغم من تعيينه من قبل المحافظ براتب شهري يتجاوز 3 الاف جنيه يحصل عليها تحت مسمى بدل التطوير، الا انه يحصل ايضا على 10% من قيمة دخل صندوق تحسين

الخدمة وايرادات نفقة الدولة المستردة ووحدة الغسيل الكلوي.

ليس هذا فحسب بل قام ايضا بالحاق عدد كبير من موظفي قطاعات الضرائب والجامعة والتربية والتعليم للعمل في الفترة الثانية بالمستشفى تحت مسمى اداريون وهو الامر الذي يعد مخالفا للقوانين نظرا لجمع هؤلاء لوظيفتين، مما اضاع فرص عمل عديدة للشباب بالاسماعيلية.

كذلك مطالبة المدير الاداري بشكل رسمي لمدير عام المستشفى بطرد والاستغناء عن العمال وافراد الامن وجلب شركة خاصة تابعة لاحد اقاربه بقيمة اجمالية تبلغ 140 الف جنيه في الشهر في حين ان رواتب هؤلاء العاملين لم تتجاوز الـ65 الف جنيه.

 

 

أهم الاخبار