رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"التنسيق بين الأحزاب" بزفتى تناقش مسودة الدستور

محلية

الأربعاء, 24 أكتوبر 2012 11:31
 التنسيق بين الأحزاب بزفتى تناقش مسودة الدستورجانب من حلقات النقاش

أقامت لجنة التنسيق بين الأحزاب والنقابات والجمعيات بمدينة زفتي بالغربية ـ والتي أسسها عبد الغفار الصابر ومحمود مشالي وخالد جوشن وعيسي زاهر ـ سلسلة من الحلقات النقاشية تحت عنوان "اصنع دستورك" لمناقشة مسودة الدستور المصرى بالمجمع الإعلامي بزفتى.

تناولت حلقات النقاش باب الحقوق والحريات والوجبات العامة وشارك فيها عدد كبير من ممثلي الأحزاب والنقابات والقوي السياسية والناشطين بالغربية، مثل أحزاب الوفد

والتجمع والشعب والتيار الشعبي والعمل الجديد والكرامة والجمهوري الحر والنور والحرية والعدالة والدستور ومصر القوية والمصريين الأحرار والناصرى, بالإضافة إلى محمود سعد عن نقابة السائقين والمهندسة فايز حمودة عن نقابة المهندسين وممثلين لنقابات الزراعيين والعمال والفلاحين وحركة حرية ومحمد صلاح مدير المركز الإعلامى.
التقت "بوابة الوفد" بعدد من أعضاء لجنة التنسيق،
حيث صرح عبد الغفار الصابر القيادى بحزب التجمع وأحد منسقى الحلقات النقاشية بأن الهدف الأساسي من هذه الحلقات هو رفع الوعي بين المواطنين بأهمية المشاركة في وضع الدستور المصرى بعد ثورة 25 يناير، حيث يتم تجميع الملاحظات التي يبديها المشاركون، ويتم رفعها إلى اللجنة التأسيسية للدستور لأخذها في الاعتبار.
وأشار "الصابر" إلى أن هذه الحلقات التى ناقشت باب الحريات في مسودة الدستور المطروحة حاليا سيتبعها عدد آخر من الحلقات النقاشية الخاصة ببقية أبواب الدستور وهذا عقب عيد الأضحى المبارك.

 

أهم الاخبار