رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أعمال بلطجة في انتخابات طلاب عين شمس

محلية

الثلاثاء, 29 مارس 2011 16:03
كتبت- عزة مسعود:

انتهت اليوم اعمال المرحلة الثانية لانتخابات اتحادات الطلبة بجامعة عين شمس، وتم غلق الصناديق استعدادا لاعمال الفرز المقرر لها ان تبدأ خلال الساعات القليلة القادمة .

وشهد الحرم الجامعي اليوم العديد من المناوشات بين اعضاء الاتحاد القديم والمرشحيين من الطلبة لانتخابات الاتحاد الجديد، والتى جرت على مدار اليومين الاثنين 28 والثلاثاء 29 / 3
وتصاعدت الاشتباكات بين طلاب الفرقة الرابعة كلية التجارة على مدار اليوم، وانتهت الى اصابة طالب بضربة قوية فى الساق تم نقله على اثرها الى مستشفى الجامعة .
وذكر شهود عيان من الطلبة بان المناوشات التى بدأت صباح اليوم امام لجان كلية التجارة جاءت نتيجة لمحاولات طلاب الاتحاد القديم استقطاب الطلبة الناخبين للتصويت لصالحهم بالقوة، مما أدى الى وقوع مشاحنات استخدم خلالها الطلبة بعض الاسلحة البيضاء كالسنج والمطاوى والسيوف المعدنية، لافتين بان هذه الاسلحة سبق وان دخل بها الطلبة امس الجامعة دون تدخل من إدارة الجامعة .
واضاف الطلبة ان الجديد اليوم وجود اسلحة نارية لوح بها الطلبة اعضاء الاتحاد القديم
لارهاب الطلبة الناخبين دون الادلاء بأصواتهم فى الانتخابات التى سجلت وحسب العينة الاستكشافية التى استندت اليها تصريحات اللجنة المراقبة للعملية الانتخابية بالجامعة عن فوز التيار الاسلامى .
وندد الطلبة بما سموه تجاهل ادارة الجامعة لما يحدث، لافتين الى ان الادارة اكتفت بالتنبية على الطلبة بعدم الامتثال للاعمال الاستفزازية التى تصدر من البعض والحفاظ على سلامة سير العملية الانتخابية، فى الوقت الذى لم تفعل فيه دور امن الادراة لردع الخارجين عن الاطار العام للانتخابات والشروط التى وضعتها اللجنة المشرفة على الانتخابات والتى حددت الفترة الزمنية للدعاية فيما قبل ايام التصويت، الامر الذى لم يلتزم به طلبة الاتحاد القديم .

البريد المصري

اعلان الوفد

أهم الاخبار