رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأحد ..الانتخابات الطلابية بجامعة قناة السويس

محلية

الثلاثاء, 29 مارس 2011 15:32
الإسماعيلية - ولاء وحيد:

أعلن الدكتور صلاح جريش رئيس اللجنة العليا لانتخابات اتحادات الطلبة بجامعة قناة السويس بد ء الانتخابات بجميع كليات الجامعة الأحد المقبل .

قال جريش إن الانتخابات سوف تستمر على مدار 4 أيام وتشمل انتخابات اللجان والأنشطة حتى الامين والامين المساعد بعد انتهاء الفترة الممنوحة للطلبة لتقديم الطعون والتي تستمر إلي نهاية الأسبوع الجاري .
واكد جريش ان مد فترة فتح باب الترشيح إلي سبعة ايام اتاح الفرصة لمشاركة اكبر خاصة بعد السماح لجميع التيارات وكافة الأطياف بالمشاركة.
ونفي حظر مشاركة أي طالب في الانتخابات سواء في الترشح أو التصويت
مشيرا لإسقاط كافة عقوبات طلبة التيارات المختلفة .
وقال "إن هناك اقبالا شديدا من طلبة كليات الطب والتجارة والسياحة والفنادق والعلوم على المشاركة بأعداد كبيرة .
وأشارت منى الصادق مدير برعاية شباب جامعة القناة أن أكثر من 900 طالب وطالبة سوف يشاركون في الانتخابات الطلابية بجامعة قناة السويس من مختلف الكليات وأضافت أن عدد الطالبات المشاركات في الانتخابات تجاوز نسبة ال 50% من المشاركة في كافة الكليات .
وقال الدكتور مجدي العلواني عضو اللجنة العليا للانتخابات إنه
لأول مرة تجرى انتخابات لإتحاد الطلاب بعيدا عن رقابة جهاز امن الدولة المنحل و المتحكم الأول والأخير فى هذه الانتخابات وكيفية اجرائها.
وتشارك التيارات الاسلامية بأعداد كبيرة من المرشحين فيما تقدم للترشيح عدد من الطلبة المنتمين للحزب الوطني واحزاب المعارضة وائتلاف شباب 25 يناير والذى أعلن عن نفسه بكل قوة، ويعبر عن مبادئ وأفكار الثورة .
وكانت ادارة جامعة القناة اعلنت عن بدء التقدم للترشح لخوض انتخابات اتحاد الطلاب بداية من 20مارس الحالي حتي أمس الأول الاحد .
و شكل الدكتور محمد الزغبي رئيس جامعة القناة لجنة عليا من أعضاء هيئة التدريس برئاسة الدكتور صلاح جريش وعضوية كل من دكتور مجدى العلوانى والدكتور وليد غباشى وتقع على اللجنة مسئولية الاشراف على الانتخابات دون تدخل.

أهم الاخبار