رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تكريم أوائل الشريعة والقانون والحاصلين علي الدكتوراة والماجستير بالبحيرة

محلية

الثلاثاء, 23 أكتوبر 2012 19:55
تكريم أوائل الشريعة والقانون والحاصلين علي الدكتوراة والماجستير بالبحيرة
البحيرة - نصر اللقاني :

أكد المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة على دور جامعة الأزهر الشريف كمنارة للعلم تحافظ على وسطية الإسلام وكحصن أمان لمصر على مر العصور .

جاء ذلك خلال احتفالية تكريم الطلاب الأوائل والحاصلين على درجات الماجستير والدكتوراة  بكلية الشريعة والقانون بدمنهور للعام الدراسى 2011/2012 ,بحضور أ.د حاتم صلاح الدين رئيس جامعة دمنهور  ,وأ د/ إسماعيل عبد الرحمن عشب عميد الكلية ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية, وعمداء كليتي اللغة العربية بايتاى البارود والدراسات الإسلامية بدمنهور .
والمكرمون هم :-  أولا :- درجة العالمية ( الدكتوراة ) جمال زكى

إسماعيل الجريدلى   بشعبة القانون الخاص مع مرتبة الشرف الأولى ، عمر إبراهيم عبد المجيد حمروش – بشعبة الفقه مع مرتبة الشرف الاولى ، على أحمد على سالم  - بشعبة الفقه مع مرتبة الشرف الاولى، جمعة زكريا السيد محمد -   بشعبة القانون الخاص مع مرتبة الشرف الأولى.
وفي درجة الماجستير تم تكريم كل من حمدي حلمي محمد حبيب - بشعبة الفقه بتقدير ممتاز ،
علاء الدين معوض خالد بدر – بشعبة الفقه بتقدير ممتاز ،
محمد سليمان عبد الحميد عبد الله – بشعبة الفقه بتقدير ممتاز ،
محمد عبد العاطى عبد الحميد قنديل – بشعبة السياسة الشرعية بتقدير ممتاز ، محمد إسماعيل محمد مشعل – بشعبة السياسة الشرعية بتقدير ممتاز .
كما تم تكريم الطلاب الأوائل وهما  عبد الرحمن أحمد فؤاد   - الأول فى الشريعة الإسلامية  ،أحمد محمد محمد عبد الغفار  - الأول فى القانون .
وأعلن الحملاوي موافقته علي الطلبات المقدمة من عميد الكلية بشأن مساهمة المحافظة في إحلال وتجديد المدرج الكبير بالكلية مع قيام مديرية الإسكان بعمل مقايسة بتكاليف تطويره وقيام الوحده المحلية بدمنهور بتطوير حديقة الكلية وكذلك تخصيص أتوبيس نقل داخلي لأعضاء هيئة التدريس من محطه القطار إلي الكلية وبالعكس في أوقات محدده صباحا ومساءً .

أهم الاخبار