رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تظاهر النقابات المستقلة بالإسكندرية للمطالبة بإقالة قيادات اتحاد العمال

د. احمد عبد الظاهر
د. احمد عبد الظاهر رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

تظاهر العشرات من الممثلين عن عمال شركات البترول والغزل والنسيج الإسكندرية, الصناعات الهندسية, شركة الاتصالات, هيئة البريد، النقابات المستقلة، عصر اليوم الثلاثاء داخل مقر اتحاد نقابات العمال بمنطقة سموحة اثناء انعقاد المؤتمر العمالى لمناقشة مطالب ومشاكل العمال   للمطالبه باقالة فتحى عبد اللطيف رئيس اتحاد العمال فى الإسكندرية, وإقالة د.

أحمد عبد الظاهر رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.
وردد العمال يسقط يسقط الاتحاد يسقط من عينهم أمن الدولة, نطالب باقالة رئيس الاتحاد.
واكد اسامة عبد الحميد رئيس النقابة المستقلة لشركة بترول ابى قير بان رئيس الاتحاد العام للنقابات عمال مصر سنه تعدى 75 سنة، واصبح غير قادر على العطاء ولذلك لابد وان يقال من منصبه حيث انه لا يستطيع ان يحل مشاكل العمال وفقد القدرة على العطاء.
وتابع بان رئيس اتحاد عمال الاسكندرية تم تعيينه هو واعضاء الاتحاد

من قبل أمن الدولة ولذلك لابد من تطهير الاتحاد منهم وسرعة عمل انتخابات نزيهة فى اقرب وقت لتعمل على فض اعتصامات واضربات العمال التى فشل رئيس الاتحاد فى حلها، كما نطالب الرئيس محمد مرسى بان يعتمد التعديلات التى تنص على احالة القيادات التى تجاوزات سن ال 60 الى المعاش.
وعلى جانب اخر اكد فتحى عبد اللطيف رئيس اتحاد عمال الاسكندرية أن ما حدث فى المؤتمر محاولة لافشاله ولكن نحن ضد الانقسام وسوف نقوم بحل مشاكل العمال ونطالب بضرورة عمل انتخابات للنقابات فى اقرب وقت.