رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

البرنس يحتفل بالعشر الأوائل من ذى الحجة مع النوبيين

محلية

الثلاثاء, 23 أكتوبر 2012 19:00
البرنس يحتفل بالعشر الأوائل من ذى الحجة مع النوبيين
الإسكندرية - أميرة عوض:

أكد د.حسن البرنس، نائب محافظ الإسكندرية أن هناك عددا من رجال الأعمال الشرفاء بمحافظة الإسكندرية أبدوا استعدادهم للتبرع بقيمة أعمال الإنشاءات والصيانة الخاصة بالأنفاق والكباري ومزلقانات القطار  في المحافظة، مساهمة منهم في حل تلك المشكلة، وطالبوا برسم توضيحى يحدد أعداد تلك الإنشاءات، وأكد البرنس أن البلاد بها الكثير من رجال الأعمال الذين يسعون لبناء نهضة الوطن.


جاء ذلك، خلال حفل الإفطار السنوي، الذي نظمه حزب الحرية والعدالة بالتنسيق مع عدد من الجمعيات

والنوادي النوبية بالاسكندرية، حيث يقام فى العشر الأوائل من ذي الحجة، قبل سفرهم لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك فى النوبة.
شارك فى الإفطار د.حسن  البرنس نائب محافظ الإسكندرية و م. مدحت الحداد مسؤول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالإسكندرية، ووليد الكحكى عضو مجلس الشورى وعدد من قيادات حزب الحرية والعدالة والجمعيات والنوادى النوبية.
وأشار إلى أن الأوضاع الآن فى مصر مبشرة 
بالخير على رغم مما يحاول الإعلام ترويجة بأن مصر على وشك الانهيار، موضحا  أنه ليس كل موظف بالدولة هو مرتشٍ أو كل مسؤول فاسد فهناك الآن من يعمل من أجل  مصر ولكن الخطأ فى المنظومة الإدارية بشكل عام، وأضاف قائلا "نحن نطمئن الشعب  المصرى أن البلاد تسير فى الطريق الصحيح وستستعيد ريادتها بفضل الله وتكاتف جميع قوى الشعب".
وأضاف البرنس أن هناك خيرا كبيرا ينتظر الاسكندرية وسيناء والنوبة سواء مشروعات سياحية أو زراعية أو صناعية، وشدد على أهمية العمل ودعم مؤسسات الدولة عن طريق الإبلاغ عن أى خطأ يرتكب من اى شخص كان. 

 

أهم الاخبار