رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رقابة على المخابز ومحطات الوقود خلال أيام العيد بالمنيا

محلية

الثلاثاء, 23 أكتوبر 2012 16:44
رقابة على المخابز ومحطات الوقود خلال أيام العيد بالمنياصورة أرشيفية
المنيا - أشرف كمال

صرح اليوم المهندس نجيب عبد الحميد مدير مديرية التموين بالمنيا أنه تم توفير كميات من اللحوم البلدية المدعمة بجميع أنواعها ويتم توزيعها بفروع الجمعيات الاستهلاكية .

وتشمل توفير 6أطنان من اللحوم البرازيلي المجمدة سعر الكيلو 30 جنيها و3 طن لحوم سوداني سعر الكيلو 40 جنيها و 40 خروفا بلديا حيا سعر الكيلو 33 جنيها  و5عجول جاموسى سعر الكيلو 34 جنيها.

وأضاف أنه سيتم نقل اللحوم

المذبوحة من المجازر فى عربات مخصصة لحماية اللحوم من التلوث والتأكد من صلاحيتها للاستخدام الآدمي والتنسيق مع الطب البيطري فى فحص اللحوم البلدية والمجمدة وأماكن بيعها.

كما أكد أن الرقابة التموينة تقوم بمتابعة التوزيع اليومى على المخابز من خلال خطة رقابية لتوفير الخبز بجودة عالية وتوزيعه على المواطنين وتنظيم حملات مستمرة على جميع
المخابز البلدية والطباقى المدعمة وسيتم محاسبة أي مخبز يثبت تورطه فى أي مخالفة والتعامل معه بالطرق القانونية.

وشدد على أنه سيتم التأكد من توافر الأرصدة الكافية بالمستودع الرئيسي للوقود بماقوسة لتكفى الإحتياجات اليومية خلال العيد ووضع مفتش مسئول بكل مستودع لمراقبة الأسعار والإشراف على عملية توزيع الأسطوانات المنزلية مع التنبيه بعدم التوقف خلال عطلة العيد كما تقوم المديرية بوضع خطة للتواجد والمتابعة طوال 24 ساعة فى الإدارات الفرعية بجميع مراكز المحافظة يتم التنسيق معها من خلال غرفة عمليات رئيسية بالمديرية لتلقى شكاوى الجماهير.

أهم الاخبار