رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مدير تلا المركزى: المستشفى مناسب لاستقبال المرضى

محلية

الاثنين, 22 أكتوبر 2012 15:42
مدير تلا المركزى: المستشفى مناسب لاستقبال المرضى
كتبت - سالي مزروع

أوضح  د. عبد الحميد الشيخ نائب مدير مستشفى تلا المركزي أنه بالرغم من حالة الحريق الذي تعرض له مستشفي تلا المركزي بالمنوفية منذ 11 شهرا ،  إلا أن المستشفى آدميومناسب لعلاج المرضى لأن الحريق بالمكاتب الأدارية.

واشار الي ان  من قام بالحريق هو موظف بالمستشفى مسئول عن صندوق توريدات المالية ، وأنه قبل الحريق بيوم واحد كان مدير الستشفى قد أمر بتشكيل لجنة لفحص أعمال ذلك الموظف بعدما ظهرت شكاوي متعددة عن ذمته المالية ، إلا أنه فوجئنا في الثالثة صباحا باشتعال حريق كبير التهم المبني الإداري كله قبل

أن نتمكن من السيطرة عليه، وتم القبض على الموظف وخرج بكفالة وما زالت القضية مستمرة.

  وأضاف عبد الحميد أنه تم نقل مكاتب الموظفين لمقر آخر ولكن العقبة التي نعاني منها هي تدمير "غرفة السويتش" مما أوجد صعوبة في الاتصالات الداخلية بالمستشفى.

موضحا أن أعمال الصيانة ليست بإمكانيات المستشفى وأنه تمت مراسلة  كلية الهندسة التي قامت بدورها بإرسال لجنة قامت بفحص شامل لسلامة المبنى والتي أقرت بأن المبنى يحتاج لترميم فقط، وأن التكلفة الكاملة للصيانة  تبلغ

400 ألف جنيه، وأوضح انه تمت مراسلة مديرية الصحة التي اعتمدت بالفعل المبلغ ولكن لم يتم صرفه للآن نتيجة ظروف البلد، ولكننا بدأنا نقوم بأعمال الصيانة البسيطة الناتجة كطلاء الحوائط المتأثرة بدخان الحريق.

وأضاف الشيخ  بأن أهم ما يؤثر على حالة العمل بالمستشفى الآن إضراب الأطباء خاصة وأننا لم نجد أي استجابة للآن، ونعرف المعلومات من خلال الإعلام فقط ولم تبلغنا النقابة بأي مستجدات سوى الاستمرار في الإضراب، بالإضافة للمعاناة من الانفلات الأمني  فكل يوم نتعرض لاعتداءات من قبل الجمهور بالأسلحة البيضاء .

جدير بالذكر ان السفير الياباني قام يزيارة المستشفى الخميس الماضي الموافق 18 اكتوبر ورافقه محافظ المنوفية ووكيل وزارة الصحة بالمنوفية وذلك أثناء أستلام المنحة اليابانية لمستشفى تلا المتمثلة في 8 ماكينات للغسيل الكلوي.
 

أهم الاخبار