رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مديرية أمن الإسكندرية تستعد لاستقبال عيد الأضحى

محلية

الاثنين, 22 أكتوبر 2012 15:13
مديرية أمن الإسكندرية تستعد لاستقبال عيد الأضحىاللواء خالد غرابه
الإسكندرية – اميرة عوض

تقوم مديرية أمن الاسكندرية بعمل استعدادات مكثفة لاستقبال عيد الاضحى المبارك لهذا العام بناء علي توجيهات من اللواء خالد غرابة مساعد وزير الدخلية مدير أمن الإسكندرية.

وطالب غرابة بتكثيف الجهود الأمنية لمواجهة كافة المتطلبات الأمنية خلال العطلة الرسمية لعيد الأضحى المبارك بما يتضمن توفير الأمن والاطمئنان للمواطنين على كافة المستويات التموينية والمرورية والجنائية.
واصدر مساعد وزير الداخلية توجيهات لإدارة البحث الجنائى ومأمورى الأقسام بتشديد

الأمن والحراسة والخدمات السرية والنظامية على المساجد ودور العبادة والساحات والميادين المكشوفة المقرر إقامة صلاة العيد بها، لمنع كل ما يمكن أن يضر بالأمن وسلامة المصلين، كما أكد على تكثيف المرورات الدورية بالمتنزهات العامة لضبط كل ما يخلف الأداب العامة وجرائم السرقة والنشل والنصب والمشاجرات.
كما أصدر اللواء خالد غرابة توجيهات إلى
شرطة التموين بتشديد الرقابة التموينية على الأسواق والمحلات التجارية لضبط التجار المخالفيين وضبط جرائم الغش التجارى فى السلع الغذائية التى يقبل المواطنون على شرائها خلال العيد خصوصاً محلات الجزارة والمذابح، هذا بالإضافة إلى تكثيف تواجد المرور فى الشارع السكندرى لضمان السيولة المرورية، وضبط المحالات الرموجة للألعاب النارية التى تسبب إزعاج للمواطنين، وشدد على دور شرطة المرافق لإزالة أى إشغالات للطرق والأرصفة.
كما تهيب مديرية أمن الإسكندرية بالمواطنين سرعة الإبلاغ عن كل ما يضر بالأمن لضمان سرعة الضبط والتصدى والتعاون الصادق مع الشرطة.

 

أهم الاخبار