رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جمال الدين: الأمن الوطنى دوره مهم بالداخلية

محلية

الاثنين, 22 أكتوبر 2012 14:52
جمال الدين: الأمن الوطنى دوره مهم بالداخلية
الفيوم . سيد الشورة:

أكد وزير الداخلية اللواء أحمد جمال الدين أن جهاز الأمن الوطنى بالوزارة دوره مهم للغاية، موضحا أنه يعتمد عليه بشكل أساسي لمواجهة المخاطر التي تحاك للوطن.

ووجّه اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية الشكر للمواطنين على تعاونهم مع الأجهزة الأمنية خلال الفترة الماضية، مما ساعد على تحقيق الأمن والاستقرار, مؤكدا أننا فى هذه الفترة نحتاج لوجود تلاحم حقيقي بين المواطن والأجهزة الأمنية .

وأضاف وزير الداخلية أن الانضباط الأمنى فى الشارع المصرى وتحقيق الامن لجميع المواطنين

هى معادلة لها أطراف ثلاثة، أحدها الجهاز الأمنى ولكن بمشاركة طرفين آخرين لا يقل أهميتهما عن الطرف الأول هما المواطن والإعلام .

وأضاف أنه يريد إعلاماً بناء لا يركز على السلبيات دون الإيجابيات, ففى الوقت الذى يحدث فيه خطأ فى مكان ما يكون هناك الآف الأشياء الإيجابية فى مكان آخر، مع تأكيده على محاسبة المقصر والمخطئ أيما كان فى الوقت ذاته .

واضاف خلال زيارته للفيوم للقاء مديرى أمن وقيادات وضباط محافظات شمال الصعيد الثلاث "الفيوم وبنى سويف والمنيا" بنادى الشرطة بالفيوم.

وأضاف أن أفراد الشرطة هم أبناؤنا وإخواننا ونحن كقيادات وزارة الداخلية مسئولون عنهم  مسئولية كاملة, ليس مسئولية سياسية فحسب بصفتى وزيرا للداخلية, بل مسئول عنهم فى تدبير حياتهم اليومية , وتوفير سبل الاستقرار لهم , ولابد أن يعلموا أن الوطن فى احتياج لهم فليكونوا على قدر المسئولية.
وأكمل "ونحن نعلم أن لهم طلبات واحتياجات ونحن نعدهم أننا نعمل جاهدين على تحقيق جميع احتياجاتهم", معلناً أنه سوف يتم افتتاح أول ناد خاص بالأفراد، الثلاثاء, كما تم طرح مشروع إسكان للأفراد.

أهم الاخبار