رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

طرح 900ألف أسطوانة بوتاجاز بقنا استعدادًا لعيد الأضحى

محلية

الاثنين, 22 أكتوبر 2012 13:20
طرح 900ألف أسطوانة بوتاجاز بقنا استعدادًا لعيد الأضحىأنابيب البوتاجاز
قنا - أمير الصراف:

صرح اللواء عادل لبيب محافظ قنا بأنه تم طرح 900 ألف اسطوانة بوتاجاز خلال الشهر الحالى، موزعة على كافة المستودعات بمراكز المحافظة حسب الكثافة السكانية لكل مركز.

وتم التنبيه على إدارة التجارة الداخلية بضرورة متابعة الوارد من أسطوانات البوتاجاز، حتى لا تحدث اختناقات أثناء العيد، بالإضافة إلى المتابعة المستمرة لكافة محطات البنزين، من حيث الوارد والمنصرف، وتكليف مفتش تموين لكل محطة بالتواجد

والتأكد من وصول الكميات والإشراف على توزيعها حتى نفاذها، استعدادًا لعيد الاضحى المبارك.

وأضاف لبيب أن 17 مجزرا بالمحافظة تتولى عمليات ذبح الأضاحي مجانا طوال أيام العيد، تحت إشراف مسئولي مديرية الطب البيطري، مشيرا إلى إنهاء أعمال الترميم والإصلاح بمجازر مراكز قوص وقفط وفرشوط ودشنا بتكلفة بلغت 720 ألف جنيه .  

وقال لبيب إن غرفة عمليات ديوان عام المحافظة على اتصال دائم ومستمر بغرف عمليات المديريات والإدارات المختلفة على مستوى المحافظة، لتلقى أي شكاوى من المواطنين والعمل على حلها بشكل عاجل، بالإضافة إلى تشكيل لجان مشتركة من "التموين والصحة والطب البيطرى"، للمرور على الأسواق للتأكد من صلاحية اللحوم المعروضة، وأنها تم ذبحها داخل المجازر الحكومية .
وللتأكد أيضا من صلاحية كافة السلع الغذائية المعروضة بالأسواق، كما سيتم مراقبة المأكولات والمشروبات، وذلك أثناء المرور خلال عطلة العيد على جميع الحدائق والمتنزهات العامة بالمحافظة .


 

أهم الاخبار