رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ كفرالشيخ يقيل رئيس وحدة الزعفران

محلية

الاثنين, 28 مارس 2011 18:51
كفرالشيخ- سعيد حجر ومصطفى عيد وأشرف الحداد:

قرر اللواء أحمد عابدين محافظ كفرالشيخ إقالة أحمد جبارة رئيس الوحدة المحلية لقرية الزعفران مركزالحامول وذلك بعد كثرة الشكاوى من الأهالي ضده وعدم قيامه بالإبلاغ عن التعديات التي أقيمت علي الأراضى الزراعية عقب الثورة .

وكلف المحافظ اللواء محمود مطاوع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول التابع لها قرية الزعفران تشكيل مجلس شعبي بديل لإدارة شئون الوحدة لحين تعيين رئيس وحدة
محلية آخر بديلا له.
كما قرر المحافظ إزالة كافة التعديات التي أقيمت علي الأراضى الزراعية ومنها مزارع دواجن تم إقامتها على مساحة 4 أفدنة بعد قيام أصحابها بتبوير الأراضى المقامة عليها بالإضافة إلى تبويرمايقرب من 12 فدانا بعزبة السلام بعد إقامة بعض المنشآت عليها.
يذكر أن المحافظ كان قد أقال
منذ وقت قريب رئيسى مدينتي دسوق وسيدي سالم وقامت المحافظة بالاشتراك مع القوات المسلحة والشرطة بعمل حملة إزالة لنحو 200 محل تم بناؤها بطريقة مخالفة بجوار شريط السكة الحديد بمدينة كفرالشيخ.
كما قام المحافظ بتعيين شباب برلمان الشباب بدلا من المجلس الشعبي المحلي لتيسير أمور المحافظة والإشراف علي شئونها وهو ما قابله اعتراض من الكثير حيث إن برلمان الطلائع والشباب جميعهم من أعضاء الحزب الوطني ، وطالبت القوي السياسية والوطنية بكفر الشيخ بحلهما وعمل انتخابات جديدة أسوة بمجلسي الشعب والشورى.

أهم الاخبار