رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حركة تغييرات يقودها شباب القضاة بنادى الإسكندرية

محلية

الاثنين, 28 مارس 2011 12:55
الإسكندرية - أميرة فتحى:


يقود مجموعة من شباب قضاة الإسكندرية حركة تغيير داخل أروقة نادى قضاة الإسكندرية وذلك من خلال الاجتماعات شبه اليومية التى يعقدها "10" من شباب القضاة للتصدى الى أى ممارسات تحول دون الحفاظ على استقلال النادى و القضاء. كما يدعم مجموعة العشرة من القضاة عددا من شيوخ القضاء الذين لا ينتمون لأى من التيارين السابقين "الحكومى" و"الاستقلال" للحفاظ على وحدة الصف داخل النادى بعيداً عن أى مسميات تدعو لأى انشاق بين قضاة الإسكندرية .
وقال مصدر قضائى من مجموعة العشرة "لبوابة الوفد" إن الأجندة الخاصة

بالمجموعة تسعى حالياً للبحث عن مرشح بديل للمستشار محمد عزت عجوة رئيس نادى قضاة الإسكندرية القائم بأعمال رئيس النادى والمرشح على نفس المنصب فى انتخابات النادى المؤجلة من 28 يناير الماضى بسبب أحداث الثورة وذلك لخروجه الى سن التقاعد خلال شهور قليلة مما يربك مجلس إدارة النادى القادم لاضطراره عقد انتخابات على مقعد الرئيس فى حالة فوزه .

كما نفى المصدر الاتهامات الموجهة لمجموعة العشرة بأنهم يريدون عمل ثورة وانقلاب

داخل نادى قضاة الإسكندرية قائلاً " نحن لا نريد انقلابا ولكننا نريد تطورا تكنولوجيا واستقلال بعيدا عن سيطرة أى تيار مثلما كان يعانى النادى من قبل بدليل ان هناك من يساعدنا من شيوخ القضاة المحترمين مما يدل على اعترافنا بتواصل الأجيال وهذا دور الشباب لأننا لسنا منعزلين عن المجتمع " .

وأكد المصدرالقضائى عدم خوض أى عضو من شباب القضاة الـ"10" انتخابات مجلس إدارة النادى القادمة حتى نثبت أن لدينا هدفا عاما وليس مصلحة شخصية.

كما علمت "البوابة" أن هناك تيارات موازية لشباب القضاة بنوادى قضاة مصر والأقاليم من أجل التصدى لأى محاولات تقلص من شأن القضاة بالحفاظ على استقلاله من الداخل وعلى تقدير الجماهير وثقتهم فيه.

أهم الاخبار