رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السيد: لم أكن من مقربى مبارك


أصدر د. حمدى السيد نقيب الأطباء مساء أمس الأحد بيانا أعلن فيه عن موقفه مما حدث منذ الجمعة الماضي أثناء انعقاد الجمعية العمومية الطارئة وحتى الآن وبرأ ساحته من اتهامات العمالة نافيا أن يكون أحد المقربين من النظام السابق. وأشار إلى قراره بعدم ترأس وإدارة الجمعية جاء بناء على نصيحة أعضاء مجلس النقابة, وحتى لا يضيع وقت الجمعية فى مهاترات ومشاحنات ومزايدات وتجاوزات لا تحقق الغرض المطلوب من عقد الجمعية.

وكشف "السيد" عن دعوته لتعديل اللائحة التنفيذية لقانون النقابة لتقديم موعد إجراء الانتخابات بعدما كان موعد فتح باب الترشح أواخر ديسمبر المقبل والانتخاب فى الجمعة الثانية من شهر أبريل مشددا على أن هذه الدعوة جاءت إيماناً منه بضرورة التغيير وإتاحة الفرصة لشباب الأطباء للتمثيل فى 50% على الأقل

من المواقع النقابية على المستوى المركزى أو مستوى النقابات الفرعية, مشيرا الى موافقة الجمعية العمومية بأغلبية 90% على التعديل, نافيا أن يكون هناك أي موضوع آخر علي جدول الأعمال.

واتهم "السيد" بعض الأطباء بإثارة بعض موضوعات وإحداث التجاوزات والمطالبة بتجميد منصب النقيب والإساءة بكافة الوسائل اليه, مخالفين كل الأعراف والأخلاقيات – على حد قوله- مشيرا الى خروج – من أسماهم – بالقلة على تقاليد المهنة الشامخة باتخاذهم بعض القرارات التي تسيئ إليه , معتبرا إياها غير شرعية وغير قانونية.