رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفعيل الضبطية القضائية للأطباء البيطريين بالشرقية

بوابة الوفد الإلكترونية

أعرب المستشار حسن النجار محافظ الشرقية عن استيائه الشديد من حالة مجزر الزقازيق، وذلك لتدنى مستواه، وهو ما دفعه لتشكيل لجنة هندسية فورا للانتهاء من تهيئة المجزر لاستقبال الذبائح في عيد الأضحى المبارك .

وشدد خلال جولته المفاجئة اليوم للمجزر في إطار استعدادات المحافظة لعيد الأضحى المبارك، على ضرورة تفعيل الضبطية القضائية للأطباء البيطريين لمواجهة المخالفات وضبط سوق اللحوم خاصة أيام عيد الأضحى المبارك رافقه في الجولة مدير عام الطب البيطري ورئيس مركز الزقازيق ورئيس حي أول .

كما كلف محافظ الشرقية كلا من مديرية الطب البيطري ومركز الزقازيق إعداد مذكرة ودراسة عاجلة لإنشاء مجزر آلى بسعة كبيرة لخدمة جميع مناطق المحافظة وذلك لإدراجه

في الخطة القادمة .

ومن جانبه، قال اللواء مصطفى عباس جمعه رئيس مركز الزقازيق أنه تم رصد مبلغ 500 ألف جنيه للانتهاء الفوري من تجهيز المجزر قبل بدأ موسم الأضاحي في العيد.

وشدد علي ضرورة قيام ادارة المجزر بتحقيق مطالب العمال وإتخاذ الإجراءات اللازمة للتأمين عليهم ضد المرض والشيخوخة، قائلا "لا يعقل أن نستفيد منهم في صحتهم ونتركهم عند المرض والشيخوخة وإن كانوا عمالة مؤقتة فلهم حقوق لابد أن نحافظ عليها".