رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"مليونية" لإنقاذ الثورة الجمعة القادمة

دعا بعض النشطاء على الفيس بوك لمليونية إنقاذ الثورة يوم الجمعة القادمة ووجهوا نداء الى الشعب المصرى من شباب ومثقفين للمشاركة فى هذه المليونية.

وأكد النشطاء أن مؤسسة الفساد فى مصر بما تضم من المفسدين والانتهازيين والمتحولين مازالت تقبض بقوة على زمام المؤسسات الإعلامية والتعليمية والأمنية والاقتصادية والإدارية والاجتماعية، وأنها تسعى إلى تأجيج الثورة المضادة بشراسة لاستعادة زمام المبادرة بغية إجهاض باقى مطالب الشعب ، تحت دعوى أنه بسقوط الرئيس السابق وحل مجلسى الشعب والشورى قد تحققت مطالب الشعب .

مطالبين بالإسراع في محاكمة كبار الفاسدين وعلى رأسهم مبارك و ثلاثي الشر : زكريا عزمي و صفوت الشريف و فتحي سرور ، وحل الحزب الوطني ،و تطهير الإعلام الفاسد الذي يدافع عن المجرمين

و يؤيد ثورتهم المضادة لإجهاض ثورة الشعب, واستبدال الإعلاميين الفاسدين بإعلاميين شرفاء للمساهمة في توعية الناس وعدم تضليلهم.

وشدد النشطاء على الإسراع بمصادرة أموال الطغاة و رجال الأعمال الفاسدين و تجميد كل أرصدتهم في كافة بنوك العالم و أولهم آل مبارك، والإفراج عن معتقلين الرأي الذين اعتقلهم الأمن المركزي مسبقا و الشرطة العسكرية حديثا ، والتأكيد علي حرية الرأي و التظاهر السلمي و عدم العمل بأي قانون يصدر لتقييد رأي الشعب الذي يستمد الجيش منه شرعيته