عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الفيوم: أقدر الوفد ودوره النضالى

أحمد علي محافظ الفيوم
أحمد علي محافظ الفيوم

أكد المهندس "أحمد علي" محافظ الفيوم تقديره لحزب الوفد ودوره النضالي الطويل وأكد أنه كان سعيدا باتصال تلقاه منذ فترة من الدكتور سيد البدوي رئيس الحزب بشأن إحدي المشكلات الخاصة بالمحافظة.

وقال خلال اللقاء الذي جمعه بعدد من قيادات الحزب بالحافظة إنه يسعده اللقاء دائما بلجنة الحزب في أي وقت ومناقشة كل القضايا المتعلقة بالمحافظة.
واكد المحافظ أنه دائما يعطى تعليماته إلى الجهاز المعاون بضرورة المساواة في المعاملة بين كل القوي السياسية دون تمييز بينها وأعرب عن عدم رضاه عن أداء أجهزة التموين بالمحافظة وأنه لا يرقي إلي ما تتطلبه المرحلة الحالية ووافق المحافظ خلال اللقاء علي مخاطبة رئيس مدينة سنورس من أجل تخصيص قطعة ارض لصالح صندوق التأمين للعاملين بالقطاع الحكومي لإقامة خزينة ومنفذ صرف معاشات بمدينة سنورس.
كما أكد علي رفضه أن يحتكر تيار بعينه تقديم الخدمة للجماهير خاصة اذا ما كانت هذه الخدمة هي خدمة حكومية وكان محمود الهواري نقيب المحامين السابق بالفيوم والقيادى بحزب الوفد قد استهل الاجتماع بالتأكيد علي أن الوفد يقدم في هذه المرحلة المصلحة العامة

ولن يتحدث إلا من خلالها لان الموضوعية كانت وسوف تبقي هي وسيلة الحزب في التعامل مع الآخرين بخاصة الأجهزة التنفيذية وقال إن ايدينا ممدودة من أجل صالح محافظة الفيوم.
وقال إن الحزب يقدر كل القوي السياسية الموجودة لكنه في نفس الوقت لا يقبل من احد تجاهل وجوده أو تجاوز دوره كحزب عريق ويمثل التكتل الاكبر في التمثيل البرلماني داخل مجلسي الشعب والشوري اذا استثنينا قوي التيار الديني.
وطالب الهواري بوسيلة تواصل دائمة مع المحافظ وحضور كافة اللقاءات التي تتناول مشاكل المواطن الفيومي طالما وجهت الدعوة لغيرنا حضر اللقاء من قيادات الوفد محمود الهواري والمهندس مصطفي مؤمن وعلي الجارحي والدكتور احمد برعي وعوض محمد عوض وعادل عبد الفتاح وكارم علواني.