رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

العيسوى:على المواطن مساعدة الشرطة لسرعة عودة الأمن

محلية

الأحد, 27 مارس 2011 15:21
أ.ِش.أ:

دعا وزير الداخلية منصور العيسوي المواطنين الى مساعدة رجال الشرطة والتعاون معهم فى تأدية واجبهم، وقال إنه فى حال وجود أى تجاوز يتوجه المواطن الى مكاتب الشكاوى المنتشرة فى جميع مديريات الأمن أو الابلاغ بها هاتفيا بوزارة الداخلية حتى يتم التحقيق فيها فورا.

وأكد عيسوي فى حديث خاص مع وكالة أنباء الشرق الأوسط أن عصر الثقة والمحبة سيعود مرة أخرى بين المواطن ورجل الشرطة من خلال قيام رجال
الشرطة بحسن معاملة المواطنين وإخلاصهم فى عملهم باعتبارهم العين الساهرة على حماية أمن الوطن وسلامة المواطن.
وشدد على أن ثورة 25 يناير تعد ثورة عظيمة أحدثت نقلة غير مسبوقة فى البلاد ، مشيرا الى أن الثورة لم تقتصر على الشباب فقط بل شارك فيها مختلف شرائح المجتمع المصرى بمختلف فئاته الثقافية والسنية والفكرية والاجتماعية.
وقال العيسوى إن تلك الثورة جاءت متأخرة بعض الشىء
؛ حيث كان الفساد والمحسوبية والخلل الإدارى قد استشرى فى كافة قطاعات الدولة، لافتا الى أن هناك بعض الجهات التى تحاول الصعود على أكتاف الثوار الآن لحصد نتاج الثورة وانجازاتها ولكنهم سيفشلون فى مخططاتهم وستؤتى الثورة نتاجها.
وأشار الى أن شباب الثور واع تماما بأهدافه وأهداف الثورة ولا يمكن لأى جهة الالتفاف حولها، لافتا الى أن أهداف الثورة من الحرية والديمقراطية ستحتاج الى بعض الوقت لتنفيذها.
وقال إن الاصلاح السياسى يتصدر كافة الاصلاحات المطلوبة، لأن جميع الاصلاحات الأخرى من إصلاح اجتماعى واقتصادى مترتب على ذلك الاصلاح.

أهم الاخبار