رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ دمياط يتابع مشروعات الصرف الصحي

محلية

الأحد, 27 مارس 2011 14:26
دمياط - هشام الولي:


يعقد د.محمد محمود يوسف محافظ دمياط اجتماعا يومي الأحد والخميس من كل أسبوع لمتابعة مشروعات البنية التحتية لمعرفة ما تم من إنجازات في أعمال الصرف الصحي ومياه الشرب والكهرباء والرصف بجميع أنحاء المحافظة ومدي الالتزام بالبرنامج الزمني المحدد لكل مشروع بحضور الأجهزة التنفيذية المعنية. وقد تم هذا الأسبوع متابعة مشروعات الصرف الصحي بمركز دمياط في السيالة والبصارطة وعزب النهضة والشعراء والبساتين وكذلك أعمال محطة الصرف الصحي

بالسيالة والتي تنفذ من اعتمادات الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي وكذلك أعمال نقل كشك الكهرباء داخل المحطة بعد رصد الارتباط المالي الخالص بنقله.

وكلفت شركة المقاولين العرب بالبدء في الإعداد لأعمال التوصيلات المنزلية بالتنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وقد طلب المحافظ أن يبدأ الرصف بالتوازي مع هذه الأعمال.

وتابع المحافظ مشروع الصرف الصحي بالبصايلة وطلب دفع عجلة التنفيذ لإنهاء أعمال الصرف الصحي لمسافة 50 متراً والتنسيق مع مديرية الطرق لتنفيذ أعمال الرصف حيث يوجد مبلغ سدد لأعمال رد الشيء لأصله قيمته 108 آلاف جنيه.

كما تم متابعة إجراءات اعتماد مسار خط الطرد الجديد بمحطة الصرف الصحي بعزبة اللحم وقد أوضح ممثل شركة المقاولين العرب أنه جار عمل التقرير بالمسار الجديد لعرضه علي الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي للاعتماد ، أضاف ممثل الهيئة أنه سيتم الالتزام بالموعد المحدد في نهاية يونيه القادم لإنهاء كافة الأعمال لتشغيل المحطة.

أهم الاخبار