رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الجيزة: هيئة النظافة تخسر نصف مليون جنيه شهريًا

محلية

الأحد, 14 أكتوبر 2012 17:29
محافظ الجيزة: هيئة النظافة تخسر نصف مليون جنيه شهريًاد.على عبدالرحمن محافظ الجيزة
الجيزة- رضا سلامة :

أكد د.على عبدالرحمن، محافظ الجيزة، فسخ عقد 3 شركات أجنبية تعمل بمجال النظافة؛ كما قام بتحذير الشركة الإيطالية التى تتقاعس عن العمل بفسخ العقد معها فى حالة عدم رفع مستوى خدماتها.

وأوضح أنه لن يتم تجديد التعاقد مع أى شركات أخرى إلا بشروط جديدة منها أن يكون لتلك الشركات خبرات سابقة بمجال النظافة وتكون معداتها مملوكة لها وليست مؤجرة.
واعتبر عبد الرحمن أن تلك الشروط سيكون لها دور كبير فى تصفية الشركات المتقاعسة عن العمل وإبراز الشركات الجادة فقط ؛ مطالبا أن يكون للشركات الوطنية دور أكبر فى العمل مع المحافظة.
واوضح عبد الرحمن اجراءه اتصالاً بالدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء, اليوم الاحد، للحديث حول المشكلات التى تعامى منها المحافظة.
واضاف انه اطلع قنديل على احتياج

المحافظة دعما ماديا لاستكمال مشروع تطوير ترعة الزمر وزيادة العمل لرفع المخلفات من القمامة والعمل على حل مشكلة أنابيب البوتاجاز وغيرها من المشاريع الأخرى.
وأوضح عبد الرحمن فى تصريحات صحفية اليوم أن قنديل وعد بالعمل على حل مشاكل المحافظة وتقديم الدعم لها.
وكشف عبدالرحمن أن القمامة هى المشكلة الأكبر التى تواجهها المحافظة، موضحا هيئة النظافة مدانة بأكثر من 46 مليون جنيه "سحب على المكشوف" كما وصل إجمالى العجز الشهرى للهيئة العامة لنظافة الجيزة إلى نصف مليون جنيه شهريا.


 

أهم الاخبار