رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غنيم: أحلم بنظام الساعات المعتمدة للثانوية العامة

الدكتور إبراهيم غنيم
الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم

تفقد الدكتور إبراهيم غنيم - وزير التربية والتعليم -، والدكتور مصطفى حسين كامل - وزير البيئة - محافظة الغربية رافقهما خلالها المستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية.

بدأت الجولة بمدرسة "سعاد عزت" الإعدادية للبنات، حضر الجميع طابور الصباح ولاحظ الدكتور إبراهيم غنيم قلة عدد الطالبات، واتضح أن ارتفاع نسبة الغياب بالصف الثالث الإعدادي، وأكد الوزير على تطبيق إجراءات الغياب والتواصل مع الطالب وولى أمره، معرباً عن عزمه دراسة آلية جديدة من شأنها إعادة طالب التعليم الأساسي إلى المدرسة.
أدار الوزراء حواراً مع الطالبات حول مفهوم البيئة وأثرها في سلوكيات الفرد في المجتمع، وتفاعل الطلاب بالعديد من الآراء ووجهات النظر المختلفة، وأوضح الدكتور

الوزير أن هناك إدارة للتربية البيئية والسكانية بكل مديرية تعليمية، ستعمل بالتنسيق مع إدارات البيئة بالمحافظات على عمل حملات توعية بيئية وتقديم الدعم من أشجار وشتلات ومساحات خضراء بالمدارس، وأدوات دعائية.
كما ناقش الوزير الطلاب في الكتاب المدرسي، موضوعاته وإخراجه ومدى تلبيته لحاجات الطلاب، وأجمع الطلاب على أن الكتاب المدرسي ينقصه فقط تعدد التدريبات وأسئلة المراجعة، ومنح سيادته الطالبة "فاطمة المحلاوي" شهادة تقدير على تفوقها وانتظامها الدراسي .