عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عامل يسرق مستندات شركة الكهرباء


اعتدى أحد العاملين النقابيين بشركة شرق الدلتا لإنتاج الكهرباء بالإسماعيلية، بالسب والقذف على رئيس قطاع الشئون القانونية بالشركة أثناء التحقيق معه في واقعة سرقة بعض المستندات الخاصة بالشركة والتي كادت تتسبب في العديد من الجرائم وتضر بمصلحة البلاد العامة في ظل الأحداث الجارية عقب اندلاع ثورة 25 يناير. وعقب الاعتداء، أرسل كافة المحامين بالقطاع القانوني للشركة مذكرة إلى المهندس رئيس مجلس الإدارة مؤكدين على تعدي العامل النقابي أحمد مكي بالقول واللفظ بجانب محاولته الاعتداء بالضرب على رئيس القطاع أثناء مثوله للتحقيق معه في واقعة سرقة 7 مستندات ممهورة بخاتم الشركة بالإضافة إلى تورطه في إفشاء أسرار العمل طبقا لما ورد في المادتين 86 و87 من لائحة نظام العاملين.

وأشار محامو القطاع القانوني بالشركة من خلال المذكرة التي حملت توقيعاتهم والموجهة إلى رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو

المنتدب إلى عدم قدرتهم على ممارسة العمل لإهدار كرامتهم وهو ما يتنافى مع طبيعة عملهم.

كذلك قام رضا أبو الخير رئيس قطاع الشئون القانونية بالشركة بعمل مذكرة توضيحية عما بدر من العامل تجاهه من سب وقذف واتهام الجميع بالفساد والتشكيك في ذمتهم وتم إرسالها إلى رئيس مجلس إدارة الشركة من أجل إحالة التحقيق مع العامل النقابي بالشركة القابضة لاتخاذ اللازم ضد هذا العامل.

وعلي هذا الأساس فقد وافق المهندس محمود بلبع رئيس الشركة على إحالة الأمر إلى الشركة القابضة وكذا إعداد مذكرة توضيحية لرئيس النقابة العامة.