رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تجهيز 59 شادرًا لبيع اللحوم بالجيزة

محلية

السبت, 13 أكتوبر 2012 13:07
تجهيز 59 شادرًا لبيع اللحوم بالجيزةشادر لحوم (صورة أرشيفية)
كتب - رضا سلامة:

كشف الدكتور "على عبدالرحمن" محافظ الجيزة عن تشكيل 50 لجنة من متخصصين تتولى مراقبة الأسواق اعتباراً من غد الاحد وقال إن اللجنة سيتم تقسيمها للمرور على المخابز والمطاحن للتأكد من التزام المخابز بالمواصفات الخاصة برغيف الخبز محذراً من قيام أى مخبز بطرح رغيف غير مطابق للمواصفات.

أضاف أن اللجان ستقوم أيضاً بإعداد كمائن بمداخل ومخارج المحافظة لمنع تهريب السلع المدعمة وتشديد الرقابة على مستودعات البوتاجاز .
جاءت تصريحات المحافظ خلال الاجتماع الذى عقده اليوم السبت ومسئولى

مديريتى التموين والطب البيطرى بحضور محمود حسنى وكيل وزارة التموين وسيد جاد المولى مدير مديرية الطب البيطرى .
قال المحافظ إن هذه اللجان ستقوم بإعداد التقارير عن الأعمال التى تقوم بها وأنه لن يتقاعس إطلاقاً مع المتلاعبين بالأسواق وسيتم اتخاذ إجراءات رادعة تجاه من يثبت مخالفته.
أضاف أن المحافظة انتهت من إعداد وتجهيز 59 شادرا لبيع لحوم الأضاحى على مستوى المحافظة من خلال
6 شركات تقوم بعرض اللحوم بها بأسعار تقل عن مثيلاتها بالأسواق وتقوم أجهزة المحافظة بالمرور على هذه الشوادر للتأكد من صلاحية المعروضات، كما تطرح مديرية الزراعة كميات من اللحوم عبر المنافذ المخصصة لها بسعر 30 جنيها للكيلو للعجول الحية و 35 جنيها للضأن الحى .
وأعلن الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة عن البدء فى تنفيذ خطة لتكثيف الحملات خلال الأيام المقبلة على محلات الجزارة والأماكن السياحية والفنادق والمطاعم والنوادى الرياضية وذلك فى إطار إستعدادت المحافظة لإستقبال عيد الأضحى المبارك وتمشيط الأسواق للتأكد من سلامة المعروضات وضبط أى مخالفات عن طريق الأجهزة الرقابية ومباحث التموين .

 

أهم الاخبار