رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور ..الذعر يسود كفر سندنهور خوفاً من ثأر العريضة

محلية

الجمعة, 12 أكتوبر 2012 18:00
بالصور ..الذعر يسود  كفر سندنهور خوفاً من ثأر العريضة
القليوبية – محمد عبد الحميد :

تعيش قرية كفر سندنهور حالة من الذعر عقب الاشتباكات التى شهدتها القرية وعقب هجوم عدد من البلطجية على القرية بسبب نزاع على قطعة ارض.

حيث فوجئ أهالى قرية كفر سندنهور التابعة لمركز بنها، بـ7 من البلطجية من قرية العريضة مركز طوخ  والتى تشتهر بتجارة السلاح والمخدرات يحملون السلاح الآلى ويطلقون النيران بطريقة عشوائية على الأهالى، وذلك بعد نشوب مشاجرة بين هؤلاء البلطجية وبين "أسرة عفيفى بقرية كفر

سندنهور".
وهو الامر الذى دفع هؤلاء البلطجية لمحاولة إشعال النيران بالقرية، مما أدى لاشتباك الأهالى بينهم، وقام الأهالى بالقرية بالاشتباك معهم بعد إصابة ثلاثة شباب من القرية بإصابات تنوعت بين سطحى وعميق، مما جعلهم يقومون بالقبض على البلطجية وتوثيقهم وداروا بهم فى شوارع القرية قائلين "البلد فيها رجاله" بعد ان اخذوا السلاح منهم اثناء هروبهم.
ورفض  الاهالى تسليمهم لقوات مركز  شرطة بنها، واعلنوا تحفظهم  على الجثث وادواتهم من موتوسيكلات وعدد 2 الى و3 خزن وطلقات الرشاش، مطالبين بحضور قوات من  الجيش والشرطة للقرية لتأمينها خوفاً من هجوم اهالى قرية العريضة المسلحين للاخذ بالثأر.
وتدخل احد رجال القوات المسلحة من أبناء القرية للشرطة العسكرية، مطالبا بإرسال امدادات خوفا من احداث الإرهاب المتوقع حدوثها الليلة.
ومن جانبه، قال احد امناء الشرطة لأهالى القرية: "الليلة دى مش هتعدى على خير" والعريضة ستأتى لتطيح بالقرية ولأخذ اولادهم، هذا ما جعل الأهالى يتجمعون بمنطقة واحدة بالقرية من حالة الذعر وماسمعوه.

 

أهم الاخبار