رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فوضى وبلطجة بـ"مدينة طالبات" القاهرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سادت حالة من الفوضى داخل أروقة مدينة الطالبات التابعة لجامعة القاهرة, وذلك بعد رفض إدارة المدينة الإستعانة بسيارة إسعاف مجهزة  لنقل إحدى الطالبات إلى مستشفى قصر العينى  بعد إصابتها بحالة إغماء شديدة.

وكشف شهود عيان من داخل المدينة لـ"بوابة الوفد" أن حالة من الفوضى تسود داخل مدينة الطالبات التابعة لجامعة القاهرة, وذلك بعد رفض المسئولون بالمدينة الإستعانة بسيارة إسعاف مجهزة لنقل إحدى الطالبات التى إصيبت بحالة إغماء  فى الوقت الذى أصرت فيه الإدارة على نقل الطالبة فى سيارة غير مجهزة وغير محتوية على أى أدوات طبية من أجل عمل الإسعافات الأولية لها.

وأضاف الشهود أن سائق السيارة التى أصرت الإدارة على نقل زميلاتهم من خلالها قام بالمشاجرة معهم وإعتدى على بعضهم عندما حاول البعض تصوير هذه السيارة الغير آدمية والتى من خلالها يتم نقل الطلاب إلى المستشفيات أثناء إصابتهم بأى مكروه.
وأشار الشهود إلى أن هذا التقصير تسبب فى تأخر نقل زميلتهم إلى المستشفى  فى الوقت وأصر الطلاب على نقل زميلتهم فى سيارة مجهزة وصلت بعد أكثر من ساعة ونصف وتم نقلها إلى مستشفى قصر العينى ومازالت تجرى الفحوصات الطبية هناك.

وقال الشهود أن المسئولين بالمدينة تعسفو معهم بعد تظاهرهم واحتجاجهم ضد تصرف سائق الإسعاف الغير مجهزة مع بعض زملائهم مؤكدين على أنهم سيتمرون فى تظاهراتهم من أجل التغلب على الفساد الإدراى المستشرى بالمدن الجامعية والتى يرأسها اللواء طارق تيرانه.

أخبار ذات صلة:

انتحار "أبو سويلم" يكشف فساد جامعة القاهرة

"الجامعة" تحيل مسئولى المدينة الجامعية للتحقيق