رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كازينوهات الوطنى بالمحلة تتحدى الحاكم العسكرى



كشف تقرير للجنه الرقابه والمتابعه بمحافظه الغربيه عن مخالفات أكثر من 15 ملهى ليلى وكازينو بطريق المحله – طنطا السريع والمسمى بطريق الموت ( الميريلاند – ميدو بارك – جراند بابليون – دهب – شمس وغيرهم ) حيث جاء بالتقرير ان هذه الملاهى والكازينوهات والتى أصبحت من أكبر صالات الأفراح فى المحله الكبرى بنيت اساسا بتراخيص ملهى للمعاقين كما أنها تخالف قوانين الطرق حيث تعدت على حرم الطريق فتم بناءها على اسفلت الطريق السريع مباشرا بما يخالف القانون الذى ينص على ضروره وجود حرم طريق لا يقل عن 20 متر للطريق السريع او 40 متر للشون والمخازن والمصانع . كما خالفت تلك الملاهى قانون المرور لعدم وجود أى مكان لجراجات السيارات مما يضطر روادها

الى ركن سياراتهم على الطريق السريع نفسه وهو مايعرض حياة راكبى السيارات للخطر الداهم . كما خالفت تلك الملاهى قانون حمايه الاراضى الزراعيه فكل هذه الملاهى والكازينوهات والشون والمخازن قد تم بناءها على الاراضى الزراعيه بعد تبويرها .

وقد صدر ضدها قرارات ازاله فوريه من الحاكم العسكرى عام 1996 ولم يتم تنفيذها حتى الآن رغم مرور حوالى 15 عاما حيث يملك محمد مرعى عضو مجلس الشعب السابق وجمال شاهين عضو مجلس الشورى السابق عن الحزب الوطنى اثنين من تلك الكازينوهات .