رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رئيس مخابز الإسكندرية: ميهمنيش حزب الإخوان

محلية

الخميس, 11 أكتوبر 2012 13:32
رئيس مخابز الإسكندرية: ميهمنيش حزب الإخوانصورة ارشيفية
الاسكندرية – أميرة عوض:

اكد "عبد العال درويش" - رئيس شعبة المخابز بالإسكندرية-، أنه لن يسمح لأي جهة مهما كانت لاسيما حزب "الحرية والعدالة" أن تتسلم حصة الخبز الذي تنتجها المخابز لتوزيعها على المنازل معتبرا ذلك تدخلا في شئون أصحاب المخابز ومحاولة للسيطرة من قبل حزب الحرية والعدالة وناشد أصحاب المخابز عدم التفاعل مع المشروع والتعامل الفوري ضد أي جهة تحاول الاقتراب من الخبز.

وقال: "أي جماعة أي حزب أي فرد أي جمعية أهلية أي انسان خلقه ربنا, حيجي يدخل في شئونك وفي شغلك اللي أنت

عايز تعمله معاه اعمله معاه لأن احنا صوبعنا مش تحت ضرس حد والزبون اللي بيناكف معانا ما بنسمحلوش انه يناكف معانا "
كما هدد "درويش" حزب الحرية والعدالة والمنسق الإعلامي لملف الخبز بمشروع الـ100 يوم للرئيس "محمد مرسي" بالإسكندرية وحرض أصحاب المخابز للتعامل معه  قائلا: (إسلام مصطفى ميهمنيش، أنا ولا حزب حرية وعدالة ولا حزب عفريت أسود حيقف قدام مني ).
جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها في اجتماعه مع
أصحاب المخابز بمقر الغرفة التجارية والتي شكك من خلالها في صحة ما قاله الرئيس "محمد مرسي" بخصوص رفع البدل الذي يحصل عليه صاحب المخبز مقابل إنتاج الجوال من 60 جنيها الى 80 جنيها مؤكدا أن هذه الزيادة ليست حقيقية.

من جانبه قال إسلام مصطفى المنسق الإعلامي لملف الخبز بحملة الـ100 يوم للرئيس محمد مرسي إن المشروع مستمر وإن أي تهديدات نتلقاها لا تعنينا ولا تخيفنا.
يذكر أن المنسق الإعلامي لملف الخبز بمشروع الـ100 يوم قد أعاد نشر أخبار قد نشرت من قبل تتحدث عن تورط عبد العال درويش ونجله في مخالفات تموينية  وتحرير محاضر سرقة دقيق واستبدال الدقيق بالجير المطفي الأمر الذي أنكره عبد العال درويش.

أهم الاخبار