رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"السادات" تؤسس مصنعا خيريا بالإسماعيلية

محلية

السبت, 26 مارس 2011 17:36
الإسماعيلية- نسرين المصرى:

أعلنت السيدة جيهان السادات زوجة المهندس محمود عثمان رئيس مجلس إدارة مؤسسة عثمان أحمد عثمان الخيرية عن البدء في تنفيذ مصنع للملابس الجاهزة بالدور العلوي بمؤسسة عثمان الخيرية.

وأشارت إلى أن المصنع الجديد جاء بعد الانتهاء من دراسة الجدوى بهدف تحويل المؤسسة إلى مؤسسة خيرية منتجة وتخطي مرحلة تدريب الفتيات والسيدات على الكثير من الأعمال اليدوية إلى إنتاج الملابس وتسويقها

بعد الاتفاق مع إحدى كبرى شركات التسويق بالقاهرة .

وأضافت أن المصنع الجديد سيتيح فرص عمل للسيدات والفتيات ويحقق أحد أهداف المؤسسة في خدمة المجتمع المحلي بالإنتاج وتسويقه وإعادة صياغة فكرة العمل الخيري من عمل داعم وخيري ومانح إلى عمل منتج.

وأشارت السادات إلى أن المؤسسة تدرس العديد من المشروعات

المجتمعية منها إقامة مركز طبي في المنطقة المجاورة للمؤسسة بهدف تقديم علاج اقتصادي ومعمل تحاليل وأشعة بسعر مخفض يرفع عن كاهل الأسرة بالإسماعيلية مصاريف العلاج والأدوية وغيره من مستلزمات العلاج التي أصبحت تشكل أحد الأعباء التي تواجه كل الأسر الآن.

يذكر أن مؤسسة عثمان أحمد عثمان الخيرية بدأت نشاطها في عام 96 بغرض رعاية الفتيات وتأهيلهن وتدريبهن على الحرف اليدوية أو المهن المساعدة في فتح مشروعات إنتاجية للمساعدة على مجابهة أعباء الحياة مع دعم المشروعات الخيرية داخل محافظة الإسماعيلية.

 

 

أهم الاخبار