رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ذعر فى مدرسة بسبب مشاجرة أهالى طالبتين بالمنصورة

محلية

الاثنين, 08 أكتوبر 2012 13:15
ذعر فى مدرسة بسبب مشاجرة أهالى طالبتين بالمنصورةمشاجرة (صورة أرشيفية)
الدقهلية - سما الشافعي:

نشبت مشاجرة بين أهالى طالبتين بمدرسة عزبة عقل الابتدائية بالمنصورة أدت الى تحويل ساحة المدرسة الى ساحة عراك بين البلطجية مما جعل طلاب المدرسة تسود بينهم حالة من الذعر لمدة تزيد على ثلاث ساعات متواصلة.

تلقى اللواء "مصطفى باز" مدير أمن الدقهلية بلاغا من مأمور قسم ثان يفيد بقيام مديرة مدرسة عزبة عقل الابتدائية بالتقدم ببلاغ بشأن قيام ولية أمر طالبة بالتشاجر مع فتاة فى المرحلة الثانوية وهى شقيقة طالبة بالمرحلة الابتدائية.
على الفور انتقل الرائد شريف ابو النجا الى محل الواقعة، حيث دلت التحريات عن المشاجرة بين الطرفين بسبب غياب الطالبة الاولى أمس وجلست الطالبة الثانية مكانها ولا تريد القيام من مكان الغائبة التى عادت فى اليوم التالى فقامت والدة الطالبة الاولى( م.ي.) بالعراك مع فتاة الثانوى وهى شقيقة الطالبة الثانية (ن.ه.)  وضربتها واصابتها بوجهها عدة اصابات فقامت فتاة الثانوى باستدعاء اهلها وهى إحدى العائلات المشهورة فى

منطقة عذبة عقل بالبلطجة حيث قام العشرات منهم بالوقوف امام المدرسة وصاروا يدقون الأبواب فحطموا البوابة الرئيسية ولكن كانت مديرة المدرسة(ايمان ابو رية) قد ابلغت الشرطة.
قام وكلاء المدرسة بالإتصال بأولياء امور الطلاب ليأخذوا بناتهم وأولادهم من الفصول وذلك بعد ثلاثة ساعات  من الرعب عاشها الطلاب فى فصولهم دون اتمام يومهم الدراسى الذين صاروا يبكون ويصرخون.
تمكنت احدى المدرسات من فتح البوابه الخلفية سرا وادخال بعض اولياء الامور الذين اشتكوا من سوء احوال المدرسة بسبب البلطجه التى امتدت الى ساحات المدرسة وقرر بعضهم ان يبقى اولاده بالمنزل حتى يضمن امنهم بدلا من اصابتهم.

 

أهم الاخبار