رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ أسيوط يلتقى المواطنين والمثقفين الخميس

الدكتور يحيى كشك
الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط

يلتقي الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط المواطنين والمثقفين بمركزي صدفا والغنايم للتعرف على خطط المحافظة نحو مواجهة مشكلات الأهالي، وفي الوقت ذاته إيصال صوت المهمشين للمسئولين ومناقشة المقترحات الجادة لحل الأزمات الحياتية اليومية.

صرح بذلك الأديب حمدي سعيد، المدير التنفيذي لمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، وقال إنه يتم تنفيذ اللقاء بالقاعة الكبري بالمركز الثقافي بقرية الدوير التي تتوسط المسافة بين صدفا والغنايم وذلك صباح الخميس القادم.
واضاف سعيد أن اللقاء يسهم في تقريب وجهات النظر بين المسئولين والأهالي والتعرف على جهود وإمكانيات الدولة وفي الوقت ذاته معرفة حقيقة الواقع الحياتي للمواطنين مضيفاً أن تلك المقابلة ضمن برنامج لقاء مع مسئول الذي ينظمه مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بشكل

شهري واستضاف من قبل اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط السابق واللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط السابق واللواء السيد البرعي محافظ أسيوط الأسبق فضلاً عن رئيس هيئة قصور الثقافة ووكلاء وزارات التعليم ورئيس مركز صدفا.
وأشار مدير المركز الثقافي أن اللقاء مفتوح لمن يرغب من الأهالي والمواطنين والمثقفين والأدباء بالحضور والمشاركة منوهاً أنه حتي الآن تجاوزت أعداد الراغبين في الحضور العشرات من الأهالي البسطاء وقادة الرأي المحلي والأدباء والمثقفين فضلاً عن ممثلي العائلات الصعيدية.