رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جامعة بنها بين رفيقة ونيس وفتاة ازدراء الأديان

محلية

السبت, 06 أكتوبر 2012 21:56
جامعة بنها بين رفيقة ونيس وفتاة ازدراء الأديان
القليوبية – محمد عبد الحميد:

طلاب جامعة بنها وأساتذتها يعيشون حالة من الضيق، فلم يفيقوا من صدمة فضيحة نسرين الطالبة بكلية الزراعة بمشتهر والتى اتهمت بممارسة فعل فاضح مع النائب السلفى على ونيس، والتى لم تتخذ إدارة الجامعة والكلية بشأنها أى إجراء لحين صدور حكم  قضائى نهائى بشأنها عقب الحكم بحبسها 6 أشهر تم الاستئناف عليه.

ولم تفق الجامعة من تلك الواقعة حتى جاءت فتاة ازدراء الأديان  بسمة . ر. ع"، 18 سنة طالبة بكلية الآداب قسم إعلام بجامعة بنها، والتى أمر معتز عاطف، وكيل نيابة فاقوس،

وبإشراف المستشار حسام النجار المحامى العام الأول لنيابات شمال الشرقية، بحبسها وصديقها الطالب بمعهد تكنولوجيا العاشر من رمضان، أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة ازدراء الأديان والإساءة للدين الاسلامى، وإنكار وجود الذات الإلهية.
والتى اعترفت  فى أقوالها بأنها ملحدة، وأنكرت وجود الذات الإلهية، وأن الزنا شىء طيب وحلال، وأنها لا تجد فيه أي غضاضة، وأن تحريمه جاء لعدم اختلاط الأنساب، وأنه مع التطور التكنولوجى فى تصنيع الأدوية، أتيح استخدام
موانع الحمل المختلفة، وأكدت أن الخمر شىء محبب وصحى للإنسان، بدليل أن الخمر محلل فى الآخرة، وأنه مفيد لشعوب الدول الأوروبية التي تمتاز ببرودة مناخها حيث يعمل علي تدفئتهم.
الدكتور عبد الله زلطة رئيس قسم الإعلام بالكلية رفض الإدلاء بأى تصريحات بهذا الشأن، أما رئيس الجامعة الدكتور على شمس الدين، فقال لم يتم إخطار الجامعة بأى شىء من هذا القبيل والواقعة ليست لها علاقة بالجامعة وسلطة القانون هى الفيصل فى الأمر.
من جانبهم، أكد طلاب الجامعة وكلية الآداب ببنها أنه لايشرفهم انتماء من تنكر وجود لله للجامعة أو الكلية أو مكان على وجه الأرض وأن أمثالها يجب أن يبترون ويقتص منهم وخاصة بعدما اعترفت بإنكارها للذات الإلهية.

 

أهم الاخبار