رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول ببنى سويف

محلية

السبت, 06 أكتوبر 2012 18:28
وضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول ببنى سويف
كتب - محسن عبد الكريم:

قام المستشار ماهر بيبرس محافظ بني سويف بتهنئة أبناء محافظة بني سويف، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر والتي يحتفل بها المصريون والعرب؛ تخليداً لذكرى عبور القوات المسلحة المصرية قناة السويس واستعادة الأرض والكرامة.

وأشار المحافظ إلى أن ذكرى الانتصارات ملهمة للشعوب لاستعادة روح الجماعة والوحدة خلف أهداف المجتمع، والتي كانت السبب الرئيسي في نصر أكتوبر بعد توفيق الله؛ مؤكداً أن العبور بمصر في هذه المرحلة الانتقالية إلى الديمقراطية والحرية والعدالة يمثل تحدياً آخر أمام المصريين وعليهم أن يثبتوا

للعالم أنهم على قدر التحدي بعد ثورتهم الملهمة في 25 يناير.
وفى هذا السياق، قام المحافظ يرافقه قيادات المحافظة العسكرية والأمنية صباح اليوم السبت الموافق 6 أكتوبر بوضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول بحديقة الخالدين بميدان الشهداء بمدينة بني سويف بحضور رجال الدين الإسلامي والمسيحي وأعضاء المجلس التنفيذي والإعلاميين.
وكان المحافظ أرسل برقيات تهنئة بهذه المناسبة للسيد الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية والمستشار
محمود مكي نائب الرئيس والدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، والفريق صدقي صبحي رئيس الأركان، والمستشار العسكري للمحافظة وقائد قاعدة بني سويف الجوية.
ومن المقرر أن يلقي المحافظ كلمة في الاحتفالية التي تعدها المحافظة مع جمعية المحاربين القدامى وضحايا الحرب بقاعة الاحتفالات بديوان عام المحافظة بحضور اللواء نبيل الخميسي مدير الجمعية وأسر الشهداء والمصابين صباح يوم الثلاثاء الموافق 9/10/2012.
كما تكرم الجمعية لاول مرة أسر شهداء الشرطة تعبيرا عن تقدير المجتمع ودعمه للدور الوطني الذي يقوم به رجال الشرطة لتحقيق الأمن والأمان للمواطن، تشمل الاحتفالية توزيع الهدايا العينية والمادية على أسر الشهداء والمصابين.

 

أهم الاخبار