رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تطهير90 فدان تعديات فى بحيرة المنزلة بدمياط

محلية

السبت, 06 أكتوبر 2012 18:02
تطهير90 فدان تعديات فى بحيرة المنزلة بدمياطبحيرة المنزلة
دمياط - هشام الولي:

قامت حملة اشتركت فيها أجهزة مديرية الأمن بدمياط تضم إدارات البحث الجنائي وقوات الأمن وقسم شرطة البيئة والمسطحات المائية علي المسطح المائي لبحيرة المنزلة برئاسة ميدانية للواءات مساعدي المدير وتحت إشراف ميداني اللواء عبد الحميد الحصى نائب مدير الأمن.

وقد أسفرت جهود الحملة عن ضبط بعض العناصر الإجرامية والمشهور عنهم أعمال البلطجة وتكوين تشكيلات عصابية لارتكاب جرائم الخطف والسرقات بالإكراه وحائزي الأسلحة الناريــــة.
وبناء على إذن سابق من النيابة العامة حيث تم ضبط كل من: "أحمد مصطفي عرفان مقلد سن 21 عاطل ومقيم ديمشلت دائرة مركز دكرنس دقهلية وبحوزته سلاح ناري عبارة عن بندقية آلية عيار 7.62×39 وعدد ( 9 ) طلقات من ذات العيار

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14094 جنح مركز كفر سعد لسنة 2012 ، والمدعو أحمد محمد مسعد النجار ( وشهرته أحمد تفاحه ) سن 28 عاطل ومقيم شط الملح دائرة قسم ثان دمياط وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع وعدد ( 2 ) طلقة من ذات العيار وبالكشف عليه جنائياً تبين سابقة اتهامه في عدد (2) قضية " سلاح أبيض " وتحرر عن ذلك المحضر رقم 28/3662 جنايات قسم دمياط الجديدة لسنة 2012م.

 

  وفى مجال الاتجار في المواد المخدرة تم ضبط المدعو السيد محمد السيد الحسيني

سن 29 عاطل ومقيم مساكن مبارك60 / دائرة قسم دمياط الجديدة وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر وزنت حوالي ( 5 ) كجم وسلاح أبيض " مطواة " .
وبالكشف عليه جنائيا تبين سابقة اتهامه في عدد ( 40 ) قضية " سرقة – مخدرات – سلاح أبيض – مخدرات – خيانة أمانة – ضرب وإصابة – عدم حمل بطاقة  تحرر عن ذلك المحضر رقم 29/ 3690 جنايات قسم دمياط الجديدة لسنة 2012 .
وفى مجال ضبط الأسلحة البيضـاء  تم ضبط  عدد ( 10 ) متهمين من حملة الأسلحة البيضاء كما تم ضبط 4 من الهاربين من تنفيذ أحام بالسجن، كما تمت إزالة تعديات في بحيرة المنزلة علي مساحة 90 فدانا مقام عليها حوش بدون وجه حق في مناطق الحمراء والغزالة وبوز الوزة بمركز دمياط . تم تحرير محاضر وجاري عرضهم علي النيابة .

 

أهم الاخبار