عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اعتصام العاملين بالمشروع الخدمى للتغذية المدرسية بأبوسلطان

اعتصام العاملين بالتغذية
اعتصام العاملين بالتغذية المدرسية

نظم العاملون بالمشروع الخدمى للتغذية المدرسية بمدينة ابوسلطان بمحافظة الاسماعيلية وقفة احتجاجية صباح اليوم أمام الشركة بعد أن قام المسئولون بغلق ابواب الشركة فى وجوههم لمطالبتهم بالتثبيت.

مؤكدين أن مدير المشروع كان قد وعدهم بالتثبيت فى خلال 3 شهور كما وعدهم بزيادة المرتبات والحوافز إلا أنهم فوجئوا بحديثه على إحدي القنوات الفضائية بنشر بيانات مغلوطة حول مرتباتهم حيث إنه أكد أن مرتب العامل يبدأ من 750 جنيها وانه لا يوجد نية فى تثبيتهم خلال تلك الفترة إلا أن الفرد منهم لا يتعدى راتبه 450 جنيها كما انهم يعملون اليوم الموافق 6 اكتوبر بالإكراه دون ان يكون لهم اضافى او حوافز.
وقاموا بترديد هتافات "عايزين حققوننا" و"مش هنخاف مش هنطاطى احنا كرهنا الصوت الواطى" و"يا محمود" مدير المصنع"

قول الحق لينا حقوق ولا لاء" مشيرين الى ان مدير المشروع ناصر حسين هو امين عام الحزب الوطنى بأبو سلطان ويقوم بتعيين العاملين بالشركة بالوساطة ومن خارج قرية ابو سلطان دون النظر للكفاءة او غيرها من المعايير وان معظم اهالى القرية من الشباب يحلموا بالعمل متسائلين اين العدل فى بلد كانت ثورته 25 مثالا للعالم كله فى الشفافية والنزاهة.
مطالبين بالانتداب لمعظم موظفى المصنع وطلب وجوه شابة جديدة تحلم بالعمل الجاد لكسب الرزق وتساهم فى صناعة المنتجات المصرية.