رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"وفد الإسكندرية" يكرم أبطال العالم "الرست"

بوابة الوفد الإلكترونية

أقامت لجنة المرأة فى حزب الوفد بالإسكندرية حفلا لتكريم إبطال العالم ومصر في رياضة مصارعة الذراعين  "الرست" ومؤلفات الكتب والحاصلات على درجات تفوق علمية.
وتأتى الاحتفالية في إطار برنامج اللجنة للتواصل مع المجتمع والتثقيف السياسي والعلمي للمرأة السكندرية.

وأكدت وفاء أبو اليزيد رئيس لجنة المرأة أن اللجنة أعدت برنامجا سياسيا وتثقيفيا حافلا خلال شهر أكتوبر الجارى حول حقوق المرأة السياسية ودورها في المجتمع ورعاية الأسرة كما يضم البرنامج قدرات المرأة المعيلة وتدريبها على مهن يدوية وذلك في إطار ورش عمل دورات تدريب يحاضر فيها كبار المتخصصين من قيادات الحزب وخارجه.
وأشار أحمد شريف عضو اللجنة النوعية لشباب حزب الوفد إلى أن لجنة المرأة كرمت  المتفوقين في شتى المجالات لما بذلوه من جهد تضع مصر على طريق الرقى والتقدم.
  وفى ختام الحفل قام كل من النائب الوفدي نبيل مطاوع عضو مجلس الشعب الأسبق  عن محافظة الغربية ووفاء أبو اليزيد رئيس لجنة المرأة" المشرفة على الانتخابات الداخلية للحزب" واستر حنا مقرر اللجنة، بتقديم شهادات التقدير إلى كل من الكابتن محمد سعيد عيسى عثمان الحاصل على بطولة العالم لمصارعة الذراعين والكابتن جيهان مصطفى  كمال لحصولها على المركز الأول على العالم في مصارعة الذراعين  لمدة عشر سنوات متتالية . 
والكابتن حميدة محمد الشحات لحصولها على المركز الاول جمهوريا ( نادى الجمارك ) فى مصارعة الذراعين والدكتورة غادة عبد الحميد تقديرا لإسهاماتها فى دفع شأن مصارعة الذراعين, نجلاء السعيد تقديرًا لدورها فى أعمال لجنة المرأة , جيهان الفاروق تقديرا لجهودها فى حصول فريق الكاراتيه على الحزام الأسود, محمد خليل الشاطبى تقديرا لجهوده فى نادي القبارى وتدريب بطل العالم لمصارعة الذراعين, الكابتن عبد المنصف أبو ضيف وشهرته (كاطو ) تقديرا لإسهاماته في رفع شأن نادي القبارى ولعبة مصارعة الذراعين, الكابتن نبيل حسنى عمر تقديرًا لدوره فى تأسيس لعبة مصارعة الذراعين لألعاب القوى, كما قامت لجنة المرأة بتكريم كل من الدكتور مهندس أشجان كمال ياسين مؤلف كتاب "كيف تكون مهندس كمبيوتر " والحاصل على جائزة من المملكة العربية السعودية, و م. هندية إبراهيم حسن لحصولها على بكالوريوس الزراعة.