رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إغلاق استقبال مستشفى المنيا الجامعى بسبب "مشاجرة"

محلية

الجمعة, 05 أكتوبر 2012 12:15
إغلاق استقبال مستشفى المنيا الجامعى بسبب مشاجرةاستقبال مستشفى المنيا الجامعى
المنيا - أشرف كمال:

قرر ليلة أمس مجلس إدارة مستشفى المنيا الجامعي، إغلاق الاستقبال بالمستشفى، إثر اتهام طبيب لمواطن كان مرافق لحالة توفيت، بالتعدي عليه وإحداث تلفيات بالمستشفى.

وتعد هذه الحادثة المرة العاشرة والتى يحدث بها واقعة تعدى من أهالى المرضى على الأطباء وغلق الاستقبال .

كان اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة المنيا بوقوع مشاجرة داخل مستشفى المنيا الجامعى بقسم الاستقبال بين طبيب ومرافق لحالة مرضية توفيت، حيث اتهم الطبيب مرافق الحالة المرضية 

بالتعدى عليه، وإحداث إصابته بكدمات متفرقة فى أنحاء الجسم، وإحداث تلفيات بقسم الاستقبال عبارة عن كسر 2 باب خشبى ولوح زجاج .

وبانتقال الأجهزة الأمنية والفحص وسؤال معاون المستشفى قرر قيام شخص يدعى "محمد سمير"  43 سنة، بالتعدى على الطبيب، بينما أنكر المشكو فى حقه، وقرر أنه أثناء تواجده داخل المستشفى بصحبة زوجة نجل عمه، وحال قيامه بطلب سرعة إسعافها من طبيب الاستقبال،

فوجئ بتعدى الطبيب المذكور عليه وعدد من زملائه، الذين كانوا متواجدين بحجرة الكشف، ويرفضون إسعاف المريضة التى كانت تنزف دما غزيرا ثم توفيت بسبب الإهمال والتباطؤ فى إسعافها.

وتم القبض على المواطن وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق، والتي قررت إخلاء سبيل المتهم من سرايا النيابة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، إلا أن إدارة المستشفى عادت لقراراتها المستعجلة بمعاقبة جميع مواطنى  المنيا ومصابى حوادث الطرق، وقررت إغلاق الاستقبال والذي جاء مواكبا لإضراب أطباء المستشفيات العامة .

وتجدر الإشارة إلى أنه لا يمر أسبوع دون أن يفتعل الأطباء مشكلة، ويتفاعلون مع أى غضب من أى مريض أو مرافق ويقررون غلق الاستقبال.

أهم الاخبار