رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ أسيوط يكرم ضابطًا لضبطه دراجة بخارية مسروقة

محلية

الخميس, 04 أكتوبر 2012 12:28
محافظ أسيوط يكرم ضابطًا لضبطه دراجة بخارية مسروقة
أسيوط ـ محمد ممدوح:

كافأ الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط، الرائد يحيي عبدالله عثمان بإدارة مرور أسيوط، بمنحه مكافأة نصف شهر من راتبه الاساسي، وذلك لضبطه دراجة بخارية تمت سرقتها من أمام إحدى المستشفيات وإلقاء القبض على سارقيها.

وأكد العميد عادل زكي مدير المرور بأسيوط أن تقدير الرائد يحيى، جاء بناء على جهوده وأن القيادات التنفيذية بالمحافظ لا تتأخر في مكافأة وتكريم كل مخلص في عمله.

كان ضابط المرور أثناء تواجده بميدان المحطة لمتابعة انتظام حركة السيارات الأجرة في خطوط سيرها تم ضبط الدراجة النارية 101357 أسيوط، وتبين قيام المتهمين (ع.ض ، أ.ج) مقيمين بديروط بسرقتها من امام إحدى مستشفيات المعصرة بمركز الفتح؛ وقد تحرر محضر بالواقعة تحت رقم 12442 جنح قسم أول لسنة 2012.

من ناحية أخرى، أشار مدير المرور أنه

تم ضبط 3600 مخالفة مرورية خلال الأسبوع الماضي على مستوى المحافظة تنوعت مابين مخالفة صف ثاني، وانتظار خاطئ أو سير في اتجاه معاكس، مشيراً الى أن الحملات المرورية على الطرق والميادين الرئيسية لتحقيق السيولة المرورية وتخفيف الزحام ومنع التكدس.
ونوه عن قيام إدارة المرور خلال الأيام الحالية بحملات توعية مرورية بتوزيعها كتيبات ارشادات عن المرور على السائقين وأصحاب السيارات، تهدف إلى تعريف سائقى المركبات بمختلف انواعها بسلوكيات المرور وسبل اتباعها بشكل صحيح، للحفاظ على حياتهم وتأمين سلامتهم .

أهم الاخبار