رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أطباء بلا حقوق: السيد غير مفوض

حمدي السيد نقيب الأطباء

أعلنت حركة "أطباء بلا حقوق" أن أهم قرارات الجمعية العمومية الطارئة التى عقدت مساء أمس الجمعة ـ والتى وصفتها بغير المسبوقة, اعتبار تصريحات د. حمدي السيد نقيب الأطباء تعبيرا عن وجهة نظره الشخصية فقط, رافضة أن يتحدث باسم جموع الأطباء بعد مخالفته قرارات العموميات السابقة.

وأضافت الحركة أن السيد غير مفوض من جانب الأطباء للتعبير عن وجهة نظرهم سواء في الإعلام أو مع المسئولين.

وكشفت الحركة فى بيان أصدرته صباح اليوم السبت أن الجمعية العمومية قررت تشكيل لجنة من أعضاء الجمعية العمومية تتكون من ثلاثة من مجلس النقابة وثلاثة من شيوخ المهنة وثلاثة من شباب الأطباء لرفع مطالب الاطباء فى المجالات المختلفة للمسئولين على ان تنعقد جمعية عمومية طارئة أول مايو المقبل لعرض ما تم التوصل اليه عليها.

فضلا عن موافقة الاعضاء على إجراء تعديلات فورية

للائحة النقابة لإجراء الانتخابات فى اقرب وقت, على ان يتم فتح باب الترشيح في شهر مايو أو يونيو المقبل وتجرى الانتخابات في شهر سبتمبر أو أكتوبر المقبل .

وأشارت الحركة الى صياغة اللجنة المفوضة من الجمعية العمومية القرارت في صورتها النهائية في اجتماعها غدا الأحد بمقر النقابة, داعية جموع الأطباء التوجه غدا الاحد للنقابة للاطمئنان– على حد وصفها - على صياغة قرارات الجمعية العمومية ونشرها على موقع النقابة كما تمت تلاوتها في الجمعية العمومية, مؤكدة ان الاطباء لن يرتضوا بتزوير إرادتهم بعد الآن.