رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جامعة الفيوم تقيم حفل استقبال الطلاب الجدد

محلية

الأربعاء, 03 أكتوبر 2012 16:51
جامعة الفيوم تقيم حفل استقبال الطلاب الجددجانب من الاحتفال
الفيوم-سيد الشورة:

نظم اتحاد طلاب جامعة الفيوم بالتعاون مع الإدارة العامة للشباب الأربعاء حفل استقبال الطلاب المستجدين بالجامعة للعام الجامعي 2012/2013 .

حضر الحفل  كل من الـدكـتـور عبدالحميد عبدالتواب صبري رئيس جـامعة الفيوم والـدكـتـور مجدى توفيق حنا نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث و الـدكـتـور فريد عوض حيدر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة ومجموعة كبيرة من طلاب الجامعة.
أكد رئيس الجـامعة أن هذا الحفل هو تقليد سنوي اعتادت جامعة الفيوم بكلياتها على تنظيمه في استقبال الطلاب الجدد.

وأوضح رئيس الجامعة في كلمته أن هناك تميزاً في القبول بالجامعة وهذا يعود إلى تميز أداء عمادتها وأعضاء هيئة التدريس بها، وأشار إلى حصول جامعة الفيوم على المركز الأول في الأنشطة الطلابية على رأس الجامعات المصرية، مما يعكس حب وانتماء الطلاب لجامعتهم وحرصهم على إعلاء اسمها في كافة المحافل، مشيراً إلى روح التعاون المتبادل بين إدارة الجامعة ودعمها الدائم للطلاب في مختلف الأنشطة.

وحث رئيس الجامعة الطلاب على ضرورة حرصهم على الالتحاق بالنشاط الطلابي الذي يعتبر عاملا أساسيا للتفوق الدراسي،

وأكد على العلاقة الوطيدة التي تربط الطالب بالأستاذ، وقال إن هذه العلاقة تقوم على احترام وتقدير الطالب للأستاذ وإعطاء الأستاذ أبوة وحنانا وعلما لطلابه.

ودعا الطلاب إلى التعامل بأسلوب حضاري مع الاساتذة وطالب بانشاء وتفعيل روابط الخريجيين بكليات الجامعة، وأضاف أنه تم دعم الطلاب المكفوفين من خلال مركز رعاية المكفوفين بالجامعة وتم إعفاؤهم من المصروفات الدراسية ومصروفات المدن الجامعية وتزويدهم بأجهزة الحاسب الآلي.

ودعا الدكتور فريد حيدر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة المحبين لخدمة المجتمع وتنمية البيئة إلى تكوين فريق للعمل في مجال البيئة وخدمة المجتمع الجامعي والمحلي.
تضمن الحفل العديد من الفقرات الإنشادية والتقليد ومدح الرسول صلى الله عليه وسلم وعرض عن ذكرى حرب أكتوبر وأغاني وطنية.

أهم الاخبار