رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ القاهرة يلتقى مسئولى مؤسسة "معاً"

بوابة الوفد الإلكترونية

عقد د.أسامة كمال محافظ القاهرة اجتماعا مع ممثلي مؤسسة معاً لتطوير العشوائيات، للوقوف على المعوقات التي تواجه البدء في مشروع إقامة مجتمع سكني متكامل الخدمات بالمحافظة.

وكانت المحافظة قد قامت بتوقيع بروتوكول تعاون بين المحافظة والمؤسسة، يتضمن تخصيص قطعة أرض فضاء بمساحة 62 فدانا كاملة المرافق بحدود الموقع للجمعية بنظام مقابل انتفاع، على أن تقوم الجمعية بإقامة المشروع بالكامل طبقا لاشتراطات المباني للمنطقة الموجودة به.

وطالب المحافظ بتشكيل لجنة مصغرة تضم ممثلين من مسئولي المحافظة والمؤسسة لوضع ملحق تفسيري لبعض مواد البروتوكول، وتوضيح التفاصيل الخاصة بنسب النشاطات المختلفة بالمشروع، والعمل علي الاتفاق أن يتم تسليم المشروع بالكامل للمحافظة فور انتهاء المؤسسة من تنفيذه بالكامل وإدارته وتشغيله، وإعداد تقرير نهائي للعرض على السيد الدكتور رئيس

مجلس الوزراء، والتنسيق ما بين المحافظة والمؤسسة لتكوين شركة صيانة وتأمين ونظافة لإدارة المشروع تعتمد على ساكني المشروع بتوفير فرص عمل لهم وإعادة تأهيلهم وتدريبهم على الأعمال المنوطة بهم.
حضر اللقاء عدد من نواب المحافظ اللواء سيف الإسلام عبد الباري، وم.عصام رضوان، واللواء مصطفى أحمد مراد، ومحمد البنداري السكرتير العام المساعد.
كما حضره عن المؤسسة  د.نيازي سلام رئيس مجلس إدارة بنك الطعام، و د.أميمة إدريس، وم.أيمن إسماعيل أمين عام المؤسسة، وم.حسين أسعد استشاري المشروع، وعدد من قيادات المحافظة.