رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إحالة مهندس مدرسة بسمنود للتحقيق

محلية

الأربعاء, 03 أكتوبر 2012 16:06
إحالة مهندس مدرسة بسمنود للتحقيق المستشار محمد عبد القادر محافـظ الغربية
الغربية - أحمد عبد الفتاح :

أحال المستشار محمد عبد القادر محافـظ الغربية، المهندس المقيم بهيئة الأبنية التعليمية ، والمسئول عن الإشراف على أعمال الصيانة والترميمات، بمدرسة أحمد على الإعدادية بسمنود للتحقيق ، وقررإيقافه عن العمل، للإهمال والتقصير فى متابعة الترميمات الجارية بالمدرسة، البالغ قيمتها  438 ألف جنيه إثر وجود تشققات وعيوب فنية فى المبنى.

كما قرر المحافظ إحالة الموضوع برمته للجنة هندسية من مديرية الإسكان، وهيئة الأبنية التعليمية ، لإعداد تقرير عن سلامة المبنى، وأعمال الصيانة التي تمت، ومطابقتها للمواصفات الفنية والهندسية ، والمرور على بعض المدارس الموجودة بالمدينة ، والتي يتم إجراء صيانة لها، للتأكد من مطابقة الأعمال التي تمت للمواصفات المطلوبة .
جاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية لمركز ومدينة سمنود، رافقه خلالها مدير إدارة المرور الغربية ، ووكيل وزارة التربية والتعليم ، ورئيس مدينة سمنود

، واللواء مصطفى بدر السكرتير العام المساعد للمحافظة .
تضمنت الجولة تفقد المحافظ 86 وحدة سكنية، وشدد على ضرورة الانتهاء من فحص طلبات المتقدمين، واستبعاد غير المستحقين خلال أسبوع، على أن يتم فى الأسبوع التالي إجراء القرعة العلنية لتلك الشقق، فيما كلف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من توصيل المياه والصرف لها.
وافتتح المحافظ مقر إدارة المرور الجديدة، والذي أقيم محل  مبنى الحزب الوطني، لتيسر على والقضاء على ظاهرة تكدس المواطنين بالمقر الرئيس بطنطا، لإنهاء إجراءات التراخيص مشيرا الى أنه سيتم تعميم انشاء مثل هذه الإدارات بمختلف مدن المحافظة.
كما تفقد "عبد القادر" الجناح الجديد بمستشفى سمنود العام، والجاري إنشاؤه، وشدد المحافظ على ضرورة
التخلص من النفايات الطبية يوميا بطريقه آمنة، ونقلها بسيارة المحرقة، وتوفير  الملابس الجلدية اللازمة للعمال الذين يتولون نقل المخلفات حتى لا تصاب بالعدوى.
وأوضح مدير المستشفى أن المستشفى مزود بجهاز تحاليل طبية حديث وجهاز موجات فوق صوتيه قيمته 120 ألف جنيه لخدمة المرض والمترددين .
وتفقد المحافظ أعمال التجميل والتطوير بميدان النحاس باشا بسمنود ، والتي أحدثت سيولة للحركة المرورية بالميدان، فيما أوضح رئيس المدينة أنه تم انشاء 60 محلا بجوار السكك الحديدية أمام الساحة الشعبية، وجار تسكين الباعة الجائلين بها.
بينما أكد المحافظ فى اجتماعه مع اللجنة التنسيقية للأحزاب والقوى السياسية والشعبية بسمنود، أن الأمن سوف يشهد خلال الفترة القادمة تحسنا ملحوظا، وأنه سوف يتم تقسم مراكز ومدن المحافظة، إلى مربعات أمنية صغيرة، وعمل دوريات أمنية من الضباط والجنود طوال اليوم،  مشيرا الى أنه تم بالفعل تقسيم مدينه سمنود الى 9 مربعات أمنية.
كما كلف المحافظ رئيس مدينة سمنود بإعداد تقرير عن وضع أرض نادى المحامين لقيام النقابة  بالبناء عليها، حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتنفيذ الإزالة.

أهم الاخبار