رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ أسيوط يتابع إضراب الأطباء

الدكتور يحيى كشك
الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط اثناء تفقده إضراب الأطباء بالم

تابع الدكتور يحيى كشك -محافظ أسيوط إضراب الأطباء بالمحافظة والذى يدخل يومه الثالث  على التوالي فى المستشفيات التابعة لوزارة الصحة.

وقال المحافظ إن الإضراب خفت حدته عن اليوم الأول وبدأت العديد من العيادات الخارجية تعمل بشكل طبيعى وذلك يعنى مدى تقدير الأطباء وأساسهم بالمسئولية تجاه المرضى.
وقد قام محافظ أسيوط بتفقد مستشفى ساحل سليم المركزي للاطمئنان على حالة المرضى وعدم تأثير إضراب الأطباء الجزئي على سير العمل بالمستشفيات الحكومية.
وقال كشك إنه على الرغم من الإضراب فإن الأطباء يؤدون واجبهم الإنساني تجاه المرضى بمسئولية كبيرة، مشيراً إلى أن الطب مهنة إنسانية في المقام الأول، مشدداً على ضرورة تواجد الأطباء في العيادات الخارجية

والعناية المركزة مشيراً إلى أن إضراب الأطباء لم يشمل أقسام الطوارئ والعناية المركزة حفاظا على حياة المرضى ولم يشمل أيضا مستشفى أسيوط الجامعي أو التأمين الصحي.
وأكد الدكتور عبد السيد حنا -مدير عام مستشفى ساحل سليم- أنه عرض على محافظ أسيوط المشكلات التي تعاني منها المستشفى المركزي ومنها طفح المياه وانهيار جزء من سقف أحد الغرف بالمستشفى مشيراً إلى أن المحافظ قرر عقد اجتماع لمناقشة الأمر ووضع حلول.