رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إنهاء إضراب سائقى مشروع "إنتاج الخبز" بالفيوم

سائقى المشروع
سائقى المشروع

نجح عضوان بمجلس الشعب بالفيوم فى إقناع سائقى مشروع "فصل إنتاج الحزب عن التوزيع" وفض الإضراب عن العمل, وذلك بعد عقد جلسات مع السائقين للاستماع لشكواهم للعمل على حلها مع الجهات المعنية.

وأكد السائقون المُضربون عن العمل، خلال عرض لشكواهم أن رواتبهم لا تتخطى حاجز الـ 400 جنيه شهريا وهم سائقو درجة أولى, مضيفين أن هذا المرتب لا يكفل حياة كريمة لهم, كما أن الأعمال التى يقومون بها لا تقتصر فقط على مشروع "فصل الإنتاج عن التوزيع" ولكنهم يؤدون مهامًا أخرى بمديرية التموين.
وعقب جلسة الاستماع التى عقدها النائبان مع السائقين المُضربين, توجه النائبان إلى ديوان عام المحافظة وعقدا اجتماعًا مع المهندس أحمد على أحمد محافظ الفيوم وعرضا شكوى السائقين المُضربين عليه.
كما قام المحافظ باستدعاء مدير مشروع "فصل إنتاج الخبز عن

التوزيع" ومديرة الحسابات بالمشروع والمدير المالى للمشروع الموفد من مديرية المالية.
وعقب الاجتماع قرر محافظ الفيوم تشكيل لجنة لبحث ملف السائقين المَضربين وإنهاء هذه الأزمة, واستطاع النائبان إقناع السائقين المُضربين بفض الإضراب والعودة إلى العمل بعد أن تعهدوا لهم بمتابعة إنهاء أزمتهم والعمل على حل مشكلاتهم .
كما تمت مناقشة مشاكل المشروع المتعلق بمشاكل العاملين به وبدوره الحقيقى على الأرض وفحص ملفات العاملين به بالإضافة الى فحص معدات المشروع المتهالكة والتى يصرف لها مواد بترولية وبدل صيانة وهى لا تعمل إطلاقًا .