رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.وقفة أمام "هيئة النقل".. والعمال يهددون بالتصعيد

محلية

الثلاثاء, 02 أكتوبر 2012 12:20
فيديو.وقفة أمام هيئة النقل.. والعمال يهددون بالتصعيداضراب عمال هيئة النقل العام
كتب - محمد المصري:

نظم عمال جراجات المظلات والترعة وامبابة اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية أمام مبنى رئاسة هيئة النقل العام، للضغط على المهندسة منى مصطفى رئيسة الهيئة من أجل المطالبة بإصدار قرارات رسمية بالموافقة على مطالب العمال، وعلى رأسها توحيد ثمن الوجبة بـ300 جنيه، وصرف مكافأة 10 أيام التي أعلنت عنها المسؤولة.

وقال على فتوح عضو النقابة المستقلة لهيئة النقل العام إن عمال الثلاثة جراجات قد وعدوا من قبل المهندسة منى مصطفى رئيسة هيئة النقل العام بتوحيد ثمن الوجبة 300 جنيه فى الشهر،

واحتساب اضراب العمال أيام عمل رسمية، بالاضافة الى صرف 10أيام مكافأة للعاملين بهيئة النقل العام أسوة بزملائهم من الجراجات الاخرى، ويتم التفاوض مع الهيئة ومحافظة القاهرة بباقى المطالب، الا ان تلك الوعود تبخرت فى الهواء وكأن شيئا لم يكن.
وأضاف فتوح فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" أن عمال الهيئة أتت بأتوبيسات الجراجات الثلاثة المعطلة أمام الهيئة لفضح كلام مسئولة الهيئة المهندسة منى مصطفى بأن أتوبيسات الجراجات
كاملة الصيانة، بالاضافة الى احتسابها ضمن أيام العمل الرسمية من قبل الهيئة، مما يضر بالعاملين داخل تلك الجراجات بعدم صرف حوافزهم فى حالة عدم تشغيلها.
وذكر أن العمال يطالبون بلجنة فنية لتوضيح أعطال الاتوبيسات وكشف فساد الهيئة بعمل تلك الاتوبيسات، وهو ما يعد إهدارا للمال العام وضرر بالعاملين، مؤكدا انه فى حالة عدم الموافقة على هذه المطالب سيتم تصعيد الوقفة الى اعتصام مستمر امام مقر الهيئة .
يذكر أن عمال 5 جراجات بالنقل العام علقوا الإضراب بعد تعهد الإدارة بتوحيد ثمن الوجبة 300 جنيه في الشهر، وصرف مكافأة 10 أيام التي أعلنت عنها الهيئة لجميع العاملين، واحتساب أيام الاضراب أيام عمل رسمية.
شاهد الفيديو
 

أهم الاخبار