رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

8 شروط للشركات المشاركة فى مناقصة النظافة بالجيزة

الدكتور على عبدالرحمن
الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة

طرحت محافظة الجيزة خلال أيام مناقصة عامة لأعمال النظافة بأحياء بولاق الدكرور والعمرانية وجنوب الجيزة والهرم على الشركات العاملة فى مجال النظافة والراغبة فى الدخول فى هذه المناقصة، حيث تنتهى العقود الحالية فى ديسمبر القادم.

وأوضح الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة أنه لن يتم التأهيل الفنى لأى شركة الا من خلال توافر حزمة من الشروط الفنية الى جانب العرض المالى على ان يتم ذلك قبل انتهاء العام الحالى، تمهيدا لتوقيع العقود الجديدة اول ينايرالمقبل باختيار انسب وافضل العروض فنيا والاقل سعرا.
وقال إن المحافظة سوف تتلافى أى سلبيات موجودة فى العقد الحالى الذى ينتهى فى ديسمبر القادم على أن يبدأ العقد الجديد فى يناير القادم.
وكشف المحافظ أن الشروط الجديدة تشمل 8 شروط واضحة ومحددة، منها عقد تأسيس الشركة وتعديلاته ورأس المال والمقر الرئيسى، بالإضافة إلى السجل التجارى والبطاقة الضريبية والخبرات السابقة للشركة فى أعمال جمع ونقل القمامة شاملة صور العقود والخبرات السابقة خلال خمس سنوات بالإضافة

إلى مؤهلات كبار موظفى الشركة وقائمة بالسيارات المعدات المملوكة للشركة موديل حديث عام 2009 أو أحدث.
كما اشترطت المحافظة تقديم قائمة بالعاملين بالشركة التى لا بد أن تكون فى الفئة العمرية، بدءاً من سن 18 وحتى 45 سنة، بالإضافة إلى قائمة بالعقود السارية للشركة مع الجهات المختلفة.
وأكد المحافظ أنه لن يسمح لاى شركة لا تتوفر فيها جميع هذه الشروط بالدخول فى المناقصة، لافتاً أن مستوى النظافة فى الجيزة خلال السنة الحالية لم يصل إلى المستوى المأمول الذى يرضى عنه، وأن هناك العديد من شكاوى المواطنين حول تراكمات القمامة والتى تم وضعها فى الاعتبار للوصول إلى رضاء المواطن كاملاً.